ماكياج العيون المثالي لتسريحة ذيل الحصان

مكياج العيون المثالي لتسريحة ذيل الحصان

تعدّ تسريحة ذيل الحصان من أجمل التسريحات المعتمدة عالمياً هذا الموسم لاسيما أنها تعمل على رفع الشعر عن الأكتاف ما يخفّف من شدّة الحر وتساهم في إبراز جمال العيون والوجه بشكل ناعم وجميل. ويبقى السؤال: ما هي الخطوات المثالية لتحصلي على ماكياج يكمّل جمال التسريحة؟ إكتشفي الجواب الصحيح والمناسب مع ياسمينة وتعرّفي على طريقة تطبيق الخطوات لإطلالة مألّقة وساحرة.

ias

هي فرصة مثالية لإبراز جمال العيون بأسلوب مشرق لاسيما أن هذه التسريحة تسحبها وتشدّ جفونها لتحصلي على نظرة تشعّ جاذبية لذلك لا بدّ من وضع اللمسات الصحيحة على عيونك من خلال :

ماكياج الأيلاينر الأسود بالظلال الفاتحة. -حدّدي حواجبك واملئي فراغات الشعيرات القلم الصحيح وبعدها انتقلي الى تسريحها بالماسكارا شبه الفارغة لتحصلي على إطار يحدّد العيون وليبرز جمالها.

-بعد تطبيق الكونسيلر إبدأي أوّلاً باعتماد ظلال العيون واختاريه أن يكون أفتح بدرجة واحدة أو درجتين من لون بشرتك، طبّقيه على كامل جفن العين المتحرّك وانتقلي بعدها إلى إعتماد اللون الأغمق وذلك المعتمد على جفن العين الثابت.

-بعد الإنتهاء من الظلال طبّقي الماسكارا بكثرة ولعدة طبقات على الشعيرات العلوية السفلية حتى تحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة، كفيلة بتحديد عيونك وإبراز جاذبيتها.

-إنتقلي بعدها الى تطبيق الأيلاينر وارسميه على طول خطّ الرموش الممتلئة بجيل الماسكارا لتحصلي بذلك على خطّ مستقيم وناعم. لا تنسي اعتماد المجنح وارسميه بدءاً من زاوية العين الخارجية نحو الأعلى على أن يسحب خطّ الجفن السفلي من العين. طبّقي بعدها القلم الأسود داخل العين بخطّ عريض وتمّمي بذلك ماكياج عينيك الأسود.

-أما الخطوة الأخيرة التي تختم بتميّز إطلالة عينيك المشرقة فتكمن في اعتماد الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب وصولاً الى كراسي الخدّ.

إقرأي المزيد: ماكياج القلم الأسود ما بين الخطأ والصواب…بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية