ماكياج Benefit لشفاه ممتلئة وعيون جذّابة

Benefit يتوّجك ملكة الماكياج هذا الموسم

من المميّز أن توقّعي إطلالتك هذا الموسم بأحدث مستحضرات ماكياج Benefit التي توفّر أمامك فرصة ذهبية للتألق بشفاه طبيعية ممتلئة، وعينين يشعان بالسحر والجاذبيّة. اليوم ياسمينة تسلّط الضوء على كل من They’re real! duo eyeshadow blender و They’re real! double the lip.

ias

أسباب عديدة تقف خلف ضرورة اعتمادك لمستحضر They’re real! duo eyeshadow blender أولّها القدرة على الحصول على عيون أكبر وأكثر جاذبية بسهولة مع مستحضر ظلال العيون الثنائي، ثانيها التركيبة طويلة الثبات والتي تبقى لمدة 12 ساعة، من دون نسيان انسجام فرشاة ShadowBlender مع شكل عينيك لضمان تطبيق مثالي كلّ مرة. حيث يكفي أن تمرري الفرشاة على لونيك المفضلين، ووضعها على الزاوية الداخلية للعين مع درجة أغمق على طول خط الرموش، ثمّ تمريرها على الجفن. ولا تنسي مسح الإسفنجة بقطعة قماش بعد كل استعمال.

They're real! duo eyeshadow blender من Benefit

من العيون إلى الشفاه، وتحديداً إلى مستحضر They’re real! double the lip الذي يظهر شفتيك أكثر امتلاء في خطوة واحدة سهلة. يتميّز محدد الشفاه المدمج مع أحمر الشفاه برأس على شكل دمعة يحدد خط شفاهك، ويملأ الشفاه مع لون إضافي لإضفاء عليها المزيد من الحجم. يتوفر بدرجات طبيعية عديدة.

 مستحضر They’re real! double the lip للشفاه

أما طريقة التطبيق المثالية فهي تقضي بوضع الحافة المدببة على خط الشفة العليا وتمريرها، ثمّ برم المستحضر لوضعه على الشفة السفلى. بعدها يجب عليك أن تضغطي على شفاهك برفق لمزج المستحضر بنعومة، وإضفاء ابتسامة و طابعا جريئاً.

إقرئي المزيد: 3 خطوات فقط تضمن لك حواجب مثالية لجميع المناسبات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية