اكتشفي طريقة عمل مكياج حليمه بولند بالخطوات

لا بد أنك شاهدت أخيراً ماكياج الإعلامية حليمة بولند الذي نال إعجاب الكثير من النساء وبالطبع أنت واحدة منهن.

ias

فحليمة بولند تعتمد على لمسات خبيرة التجميل حنان النجادة، وإليك طريقة تطبيقه خطوة بخطوة.

1- وضع البرايمر: عليك البدء أولاً باختيار البرايمر المناسب لبشرتك. من ثم قومي بتطبيقه على محيط عينيك عن طريق التربيت. من ثم قومي بتطبيق الكريم التمهيدي على وجهك بالكامل قبل كريم الأساس لتحصلي على أفضل النتائج.

2- تطبيق كريم الأساس: قومي باستعمال فرشاة لمد كريم الأساس الذي تكونين اخترته من أجود أنواع الماركات، ويجب أن يكون من النوع الذي يستعمل عادة من قبل مقدّمي البرامج والفنانين. فهو يمتلك قدرة على إعطاء نضارة لماكياجك. إعمدي بواسطة الفرشاة على مد كريم الأساس على كامل وجهك وعنقك حتى أذنيك.

3- إخفاء الهالات السوداء: الجأي إلى استعمال الكونسيلر عبر اختيار ما يتناسب مع لون بشرتك وشدّة سواد الهالات تحت عينيك. قومي بمد الكونسيلير من الخارج إلى الداخل بحركة عكسية حتى تتأكّدي من إخفاء هذه الهالات تماماً.

4- تطبيق البودرة: بعد هذه الخطوات قومي بتطبيق البودرة على كامل وجهك. واختاري البودرة التي تكون مائلة إلى اللون الأصفر، وتجنّبي تلك التي تكون وردية. واحرصي على استعمال البودرة الشفّافة في منطقة الخدين لتحصلي على إبتسامة طبيعية.

5- تطبيق ماكياج العيون: أولاً قومي بوضع ظلال العيون الأسود الكثيف، من ثم ضعي الآيلاينر فوق رموشك تماماً من الداخل إلى الخارج وصولاً إلى الخط الفاصل بين الجفون المتحرّكة والثابتة. من ثمّ قومي برسم خط أسفل عينيك وصولاً الى الخط الأعلى.

من ثمّ، طبّقي الماسكارا التي تكونين قد اخترتها بعناية، والتي تساعدك على تكثيف رموشك وتطويلها. قومي بتمشيطها ومن ثم ضعي أكثر من طبقة من الماسكارا، من أسفل الرموش إلى أطرافها. هذه الطريقة تساعدك على تجنّب وضع الرموش المستعارة التي لا غنى عنها في حال كان لديك مناسبة خاصة.

6- أحمر الشفاه: بما أنك طّبقت على عينيك الألوان الداكنة فننصحك بأن تختاري لشفتيك أحمر الشفاه بالألوان الطبيعية. لكن وقبل وضع أحمر الشفاه، قومي بتمرير مكعباً من الثلج على شفتيك لكي تحصلي على انتفاخ جذاب. من بعدها طبقي أحمر الشفاه بواسطة فرشاة.

7- تثبيت الماكياج: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، استخدمي بودرة برونزية تساعدك على تحديد الوجه وتعطيه إشراقة، وركّزي البودرة على منطقة عظمتي الوجه مع الحرص على توزيعها جيداً على وجهك كله.

8- رسم الحاجبين: الخطوة الأخيرة والأساسية هي برسم الحواجب التي تساعد على إبراز معالم الوجه. اختاري اللون الذي يتناسب مع لون حاجبيك الأساسي، من ثم مشّطيها جيداً بواسطة جل الحواجب لتحصلي على حواجب ثابتة لفترة طويلة.

إذاً بهذه الخطوات البسيطة يمكنك الحصول على ماكياج حليمة بولند طبقيها وشاركينا النتيجة التي تحصلين عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية