تألّقي بعيون ساحرة مع الأسود الدّخاني من مكياجي

مكياج دخاني من مكياجي

تجهّزين نفسك لسهرة كلاسيكية راقية ومحتارة بكيفية اعتماد ماكياج عيونك؟ تابعي مع ياسمينة خطوة بخطوة ماكياج الأسود الدخاني وتمتّعي بإطلالة العيون الدراماتيكية الجذابة مع مجموعة بلاك آي من مكياجي التي عادت وطوّرتها بإضافة تعليمات تسهّل عليك عملية التطبيق، لتحصلي على عيون ساحرة بأسلوب متقن.

ias

تشمل مجموعة بلاك آي للعيون الدخانية 5 قطع أساسية لرسمة مثالية للعيون الدخانية الساحرة: -قلم العين السميك الجامبو لإضافة عمق إلى ظل العين. -ظلال العيون لتوزيع دخاني رائع. -محدّد العيون السائل لتحديد دقيق. -قلم تحديد وتظليل العيون للون كلاسيكي أو لتحديد أكثر دقة. -مسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها ووضع اللمسات النهائية للإطلالة.

للتطبيق خطوة بخطوة

الخطوة 1: باستخدام قلم العيون السميك، ارسمي خطاً بمحاذاة قاعدة الرموش على الجفن العلوي.

الخطوة 2: قومي بتفتيح عظمة الحاجب ثم ضعي ظل العيون الأسود على الجفن، إمزجي من قاعدة الرموش وحتى ثنية العين ووزّعيه للأعلى بفرشاة توزيع ظلال العيون

الخطوة 3: إعتمدي المحدّد السائل فوق الجفن العلوي، وابدأي برسم خط رفيع عند زاوية العين الداخلية على أن يكون الخط أكثر سماكة بعد زاوية العين الخارجية، ضعيه بعناية تحت العين من الزاوية الداخلية إلى الخارجية واتركي مسافة بين الخطين العلوي والسفلي. الخطوة 4: ضعي قلم تحديد وتظليل العيون عند الخط الداخلي للجفن السفلي.

الخطوة 5: ضعي الماسكارا على أعلى الرموش لرفعها وتوسيع فتحة العيون. ثم طبّقيها على أسفل الرموش من الجذور وانتظري حتى تجفّ وتمتّعي بإطلالة ساحرة تجذب كل من حولك بدقائق قليلة.

إقرئي المزيد: تعرّفي على كيفية اختيار الماكياج المناسب للعيون البنيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية