حصرياً لياسمينة: كواليس ماكياج CHANEL خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2018

كواليس ماكياج CHANEL خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2018

تحظى ياسمينة بفرصة مميّزة هذا الموسم مع CHANEL، حيث تخصّنا الماركة الرائدة في إطلاعنا على كواليس ماكياج العرض الذي تمّ منذ أيّام في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2018، والذي كان موقعنا قد نقل إليك أبرز عورضها، وسلّط الضوء على أبرز صيحات الماكياج والشعر فيها، والتي كان لـ CHANEL حصّة كبيرة فيها.

ias

ولكن اليوم سندخل سوياً إلى تفاصيل الماكياج المميّز الذي أتبّع، والذي تمّم أناقة إطلالة إمرأة كارل لاغرفلد الباريسية في أسبوع الهوت كوتور لهذا الموسم، فكانت إطلالة تميّزت بعينيها التي اجتمعت باقة من أجمل الألوان حولها، كالأزرق والبرتقالي، والأحمر، مع أحمر شفاه ناعم، وبشرة مصقولة مذهلة. فكان تحضير مثالي للبشرة مع مستحضرات Hydra Beauty الكفيلة أن تمنحك أفضل أساس لأي ماكياج يتبّع.

ماكياج CHANEL خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2018

لماكياج الوجه تمّ اختيار مستحضرات متعددة أبرزها كريم أساس Les Beiges Teint Belle Mine Naturelle و La Palette Essentielle و Les Pinceaux de CHANEL وكونسيلر Retractsble Dual-Tip، كما تمّ تعليم الحاجبين بـ Stylo Sourcils Waterproof و Les Gel Sourcils. في ماكياج العيون كان لظلال عيون Ombre Première بتدرجات متعددة حضورها، إلى جانب ماسكارا Le Volume de CHANEL 10 Noir وغيرها من الأدوات التي ابتكرت إطلالة ستظل راسخة في ذاكرة أسابيع الموضة.

أدوات ماكياج  CHANEL خلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2018

تمّم الماكياج بواسطة بلاش Les Beiges Poudre Belle Mine Naturelle، وأحمر شفاه Rouge Coco 474* Daylight، وطلاء أظافر Le Vernis.

إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة مشابهة، فالمستحضرات صارت بين أيديك، وأصبح بإمكانك التألق تماماً كإمرأة دار CHANEL في باريس، وستكونين حتماً أجمل النساء وأكثرهنّ جاذبية.

إقرئي المزيد: تفوّق معهود مع فساتين زفاف المصممين العرب في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية