اليك أفضل مكياج طبيعي ناعم للقاء الاول

مكياج طبيعي ناعم للقاء الاول

لا تخطئي في موعدك الأوّل بالظهور المبالغ فيه، بل اعتمدي إطلالة ناعمة تبرز جمالك بأسلوب طبيعي يُدخلك مباشرة إلى قلبه من دون تذكرة. لهذا تُقدّم لك ياسمينة أبرز النصائح الجمالية لتحصلي على مكياج مثالي وساحر يثير في حبيبك الفضول لمعرفة المزيد عنك، لاسيما أن الرّجال لا يحبّون المبالغة في وضع المكياج ما يشتّت تفكيره ويخلق حاجزاً بينكما، لذلك تابعي مع ياسمينة خطوات هذا المكياج للقائك الأوّل.

ias

بعد إختيار ملابسك العصريّة التي تعكس شخصيّتك بأسلوب ناعم، انتقلي إلى تطبيق المكياج الصحيح لهذا اللّقاء. إبدئي بوضع كريم الأساس المناسب للون بشرتك بطريقة بسيطة، ولا تكثري من طبقاته، بل اكتفي بطبقة واحدة تكون كفيلة في إخفاء العيوب، وانتقلي بعدها إلى وضع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العيون في شكل غير مبالغ فيه.

إقرأي المزيد: خطوات سهلة لمكياج ناعم وخفيف

اختاري بعدها الظلال باللون الترابي أو الزهري اللمّاع وطبّقيه على كامل الجفن المتحرّك من العين أضيفي منه تحت الرموش السفلية من خلال رسم خط رفيع لتحديد العين بطريقة ناعمة تبرز جمالك في شكل طبيعي. لا تنسي إضافة الظلال باللون الفاتح عند أول العين ما يمنحك إشراقاً وسحراً لا حدود لهما.

بعد الإنتهاء من تطبيق مكياج العينين لا تنسي أبداً أهميّة الماسكارا لتضفي لمسة من الجاذبيّة وتبرزي رموشك ما يمنحك مكياجاً جذاباً.

إقرأي المزيد: السموكي الذهبي يتصدّر صيحات ماكياج العيون الناعم في صيف 2015

للحصول على مكياج مكتمل ومشرق، إختاري البلاش الزّهري الفاتح وضعي القليل منه عند أعلى خدّيك بأسلوب دائري يبرز جمالهما بطريقة طبيعية، بعدها انتقلي إلى تحديد الوجه من خلال إضافة القليل من الهايلايتر عند واجهة الأنف،أعلى الشفاه وأسفل الخدّ، طبّقي القليل من البودرة على المناطق الدهنية من الوجه شرط ألا تكثري من استعمالها مراعاةً لنعومة المظهر.

اختمي مكياجك بوضع أحمر الشفاه باللون الزهري الذي يبرز جمال شفتيك بأسلوب ناعم، إكتفي بإضافة القليل من ملمّع الشفاه، وانطلقي بثقة إلى رحلة اللّقاء الأول مع الأمل بالتوفيق الدائم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية