أساليب جديدة لماكياج عيون عصري في عطلة العيد

هل تحبّين الإطلالات المميزة في عطلة العيد وتبحثين عن أجمل أساليب الماكياج العصرية لتطبيقها ؟ اكتشفي مع ياسمينة خطوات اعتماد ماكياج العيون الساحر بأسلوب عصري وتميّزي دائماً بـ"لوك" جذّاب وساحر يخطف الأنظار من حولك.

ias

ماكياج العيون الناعم بالغليتر: إن كنت من محبّات الإطلالات الناعمة وتبحثين عن لوك مميز يبرز جمالك، اختاري ماكياج العيون الناعم بالغليتر وابدئي برسم الأيلاينر على طريقة عيون القطط وبعدها طبّقي فوقها الغليتر باللون الذي تريدين ويمكنك إضافته لو أردت تحت الرموش السفلية. اكتفي بتطبيق الرموش أو الماسكارا الكثيفة وتمتّعي بماكياج شبابي جذاب وعصري.

ماكياج العيون الغرافيكي:  إنها صيحة ماكياج العيون الغرافيكية لهذا الموسم، وإن كنت من محبّات الإطلالات الجريئة العصرية والجذّابة طبّقي هذا النوع من ماكياج العيون وتألّقي بنظرة مميزة. اعتمدي أولاً ظلال العيون الماتي باللون الفاتح وبعدها انتقلي الى رسم الأيلاينر بأسلوب غرافيكي، من خلال تطبيق الأيلاينر مثلاً بأسلوب عيون القطة وبعدها طبّقي خطاً أسود بموازاة الخط الأول على الجفن الثابت من دون وصلهما ببعض، أو يمكنك تطبيقه من خلال رسم الأيلاينر العريض على جفن العين المتحرّك وبدلاً من مدّه عند أطراف العيون رسمه على شكل مكعّب.

ماكياج العيون الدراماتيكية: اختاري هذا الاسلوب في اعتماد الماكياج واحصلي على إطلالة دراماتيكية مفعمة بالسحر والجاذبية. ابدئي أولاً بتطبيق ظلال عيون بتركيبة ناعمة ولمّاعة، طبّقي بعدها رسمة الأيلاينر بأسلوب جميل وغير مبالغ فيه تحدّدين من خلاله رسمة العين، بعدها انتقلي إلى تطبيق الماسكارا بأسلوب كثيف لتحصلي على رموش طويلة ومقوّسة. اعتمديه على الرّموش السّفلية من خلال مسك ريشة الماسكارا بشكل ععمودي وابدئي بتسريح الشعيرات على أن تتركي آثار الماسكارا على الجفون لنظرة دراماتيكة جميلة. ننصحك باعتماد أحمر الشفاه الداكن مع هذا الماكياج لإطلالة ترقص توهّجاً في العيد.

مكياج العيون بظلال ميتاليكي: لهذه العطلة اختاري ألوان ظلال العيون الميتاليكية وابدعي بتطبيق ماكياج ساحر من خلال، رسم الأيلاينر بالخطّ الرفيع بعد تطبيق الكونسيلر وانتقلي بعدها الى اعتماد ظلال العيون باللون الميتاليكي مثل البرونزي والزيتي والفضّي وحتى العنّابي الداكن. اختاري واحداً من بين هذه الألوان وطبّقيه على طول الجفن المتحرّك من العين. أضيفي رسمة القلم الأسود داخل العين وطبّقي القليل من الظلال الذي اخترتيه تحت الرموش السفلية. لا تنسي الماسكارا أو الرموش المصطنعة وانطلقي بماكيج عيون عصري وجذاب.

إقرئي المزيد: أحمر الشّفاه الأزرق...لكل ألوان البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية