ماكياج عيون غرافيكي غريب لصيف 2016

أصبح ماكياج العيون فناً بحدّ ذاته لاسيما بعدما برز نجم الماكياج الغرافيكي على منصات الأزياء العالمية لهذا الصيف، فقد ظهرت العارضات بعيون ذات خطوات ورسمات محدّدة وجديدة تبرز جمال النظرة إن كان بأسلوب ناعم، غريب وقوي. لذلك لا بدّ من أن تتعرّفي مع ياسمينة على أحدث صيحات الماكياج الغرافيكية لهذا الصيف وابقي دائماً مواكبة لأغرب الإطلالات العالمية التي قد تصبح مع الوقت صيحة منتشرة أينما كان!

ias

تعدّدت إطلالات الماكياج لهذا الصيف وتميّزت بالعيون الغرافيكية التي تقوم على رسم العيون بخطوط محدّدة ذات زوايا واضحة، وإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والتي تبحث دائماً عن التجدد فيمكنك اعتماد بعضاً من هذه الإطلالات التي ستبرز من دون شك ما في داخلك من أناقة وجرأة من خلال:

-ماكياج غرافيكي بأسلوب سموكي: إن كنت من محبات ماكياج السموكي وتبحثين عن إطلالة مميزة وعصرية تتألّقين بها لا بدّ من تطبيقه على الطريقة الغرافيكية التي تقوم على تحديد كامل العين بالظلال الداكنة  وتبدئين بها من الزاوية الداخلية وتنهينها عند الخارجية على أن تكون مربعاً مسحوباً بزوايا مرئية.

-ماكياج غرافيكي بأسلوب فرعوني: اشتُهرت العيون الفرعونية منذ القدم حتى أصبحت رمزاً للجاذبية وقد عادت هذا الصيف بماكياج غرافيكي يحدّد العين بخطوط غريبة ومتوازية تُرسم عند أعلى نقطة من الجفن الثابت وأسفلها من السفلي وتخلق للعين شكلاً ساحراً يضفي الجاذبية الى الماكياج .

-ماكياج غرافيكي بأسلوب الأيلاينر المزخرف: يتم تطبيق الأيلاينر هذه المرة بتقنية الـ”Banana” على جفن العين الثابت بدلاً من المتحرّك ليضاف اليه عند الزاوية الداخلية خطوطاً تنحني نحو الأمام لتأخذ شكل العين، وعند الخارجية تُرسم نحو الأعلى لتسحب النظرة وتضيفها سحراً وجاذبية على رغم غرابتها.

-ماكياج غرافيكي ناعم وملوّن: هو خطّ ناعم يضاف عند الجفن الثابت فقط ولا يمتّ بصلة الى الجفن المتحرّك فيحدّد فتحة العين بأسلوب غريب لا يخلو من الجاذبية. يمكنك اعتماده بقلم الكحل الملوّن ما يمنحك إطلالة صيفية عصرية بإمتياز.

-ماكياج غرافيكي بأسلوب الرّموش المستعارة: هذا الماكياج يقوم على توسيع فتحة العين وتكبيرها بإمتياز لاسيما أن شعيرات الرموش بدلاً من أن تكون مسرّحة بالماسكارا ستكون مرسومة بالأيلاينر وبخطوط واضحة ومحدّدة.

هي صيحات غريبة وجديدة بدأت تلوح في الأفق فهل ستتحلّين بالجرأة لاعتمادها ؟

إقرأي المزيد: خطوات تطبيق الكونسيلر من دون تشكّل التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية