استبدلي ساعات النّوم بماكياج صباحي سريع

مكياج لبشرة نضرة

صحيح أن 8 ساعات من النّوم أساسيّة لخوض مغامرات النّهار التّالي بنشاط وحيويّة، إلّا أنك أحيانا تضطرّين للسّهر حتّى ساعات متأخّرة من اللّيل ما يتعب وجهك، يفقده إشراقه، لذلك إكتشفي مع ياسمينة حيل سريعة تغنيك عن 8 ساعات من النّوم لتتألّقي بإطلالة مفعمة بالجاذبيّة من خلال:

ias

ترطيب البشرة: قلّة النّوم والراحة تعرّض بشرتك للجفاف فتصبح عرضة لظهور علامات الشّيخوخة المبكرة، لاتّساع مسام الوجه، ولظهور التّجاعيد والهالات السّوداء عند محيط العيون، لذلك، لا تتوقّفي أبداً عن استعمال كريم المرطّب الذي يناسب بشرتك، لأنّ عمليّة التّرطيب اللّازمة التي لا تستغرق منك أكثر من دقيقة دقيقة واحدة تساعد في مكافحة هذه المشاكل يوماً بعد يوم.

تدليك البشرة: دلّكي بشرتك جيّداً أثناء تطبيق المرطّب لاسيّما وأنّ الكولاجين الموجود في وجه المرأة يستلقي مع الوقت في خانات عميقة من البشرة، لذلك اعتمدي التّدليك لتحريره من أعماقها ما يسرّع الدّورة الدّمويّة ويمنحك وجهاً مشرقاً وممتلئاً .

مكبس الرّموش: بـ 30 ثانية اعتمدي مكبس الرّموش لتقويسها بأسلوب أنيق وناعم ما يجعل تطبيق الماسكارا أكثر فعالاً ويمنحك عيوناً واسعة وجذّابة لا شائبة فيها، لاسيّما وأن الماسكارا يعدّ من المستحضرات الأساسيّة لتزيين وتحديد العيون.

اعتماد الـ Highlighter: لن ندعك تخرجين من المنزل وأنت مرهقة ومظهر التّعب يبدو على وجهك، لذلك طبّقي القليل من الـ Highlighter عند الزّاوية الدّاخليّة للعين، عند عظمة الحاجب وكراسي الخدود، ما يمنحك الإشراقة اللّازمة ويخفي علامات التّعب الظّاهرة ليستبدلها بوجه مشرق وجميل.

لا للقلم الأسود: قلّة النّوم والحاجة إلى الرّاحة تجعل العين تبدو أصغر من حجمها الطّبيعي، لذلك، ابتعدي قدر الإمكان عن رسم القلم الأسود داخل العين وانطلقي نحو الألوان الفاتحة كالأبيض والنيود ما يمنحك إطلالة مشرقة ونظرة رقيقة. ننصحك بعدم التّخلّي عن الماسكارا لاسيّما مع الألوان الفاتحة.

صحيح أنّ هذه الحيل تساعدك لتحافظي دائماً على إطلالة جميلة ومشرقة، إلّا أن النّوم يبقى أساسيّاً لتنعمي بمظهر مشرق وصحّة جيّدة.

اقرئي المزيد: خطوات للحصول على مكياج خفيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية