جيفنشي تقدم لك خدمات مكياج وتجميل خاصة في دبي مول!

تقدّم علامةGivenchy تجربة مكياج وتجميل مؤقّتة في دبي مول، ويشارك خلال هذه التجربة أربعة من خبراء المكياج العالمييّن للعلامة ومن ضمنهم دومينيك لينغاهور، فكل منهم يتواجد لتقديم النصائح والمعلومات المفيدة حول العطور ومستحضرات المكياج المميّزة التي تقدمها علامة جيفنشي.

ias

وبهذه المناسبة، ذهبت ياسمينة إلى دبي مول لتجرب لك هذه الخدمات الرائعة والاستثنائية من قبل خبراء العلامة. يقدّم الpoduim جلسات مكياج مجانيّة وخاصة، بالإضافة إلى النصائح والمعلومات التي قد تحتاجين إليها، كما وبإمكانك أيضاً شراء عطور ومستحضرات العلامة التي ترغبين بها مع استشارات خاصة لتتأكدي من اختيار ما يناسبك منها. أما نحن، فقد اخترنا مجموعة من المفضلات لدينا، منها عطر Dahlia Divin، ومحدد الحواجب Mister Brow وأحمر الشفاه Vinyl Interdit.

جيفنشي تقدم خدمات مكياج وتجميل في دبي مول

يحمل كل من خبراء المكياج من العلامة مجموعة واسعة من الخبرات العالمية في هذا المجال، فمثلاً دومينيك لينغاهور يعمل مع جيفنشي منذ عشرين عاماً، وقد عمل على الكثير من أهم عروض أزياء العلامة والكثير من البرامج التلفازية وفي المجلات الكبيرة والمهمة، خبراته الواسعة تجعل منه المصدر الأفضل للحصول على أهم النصائح في عالم المكياج. وكذلك غانتر هلغانتر وهو واحد من خبراء العلامة أيضاً والذي تعدّى وجوده ما يزيد عن العشرين عاماً مع العلامة، وقد حظي كلاهما بفترة مميّزة من العمل مع هوبرت دوغال، وهناك كلازاهيرو هيروما وهوزين زيكيتشي من الخبراء العالميين الموجودين من أجل الاستشارات وتقديم النصائح التجميليّة.

تعرّفنا على مكياج جيفنشي من قبل الخبراء، وبالنسبة للنصائح المهمة كانت منها استخدام ظلال العيون بلون ذهبي على وسط الشفاه لإطلالة لامعة ومتألّقة تزيد الشفاه حجماً. وللمزيد من النصائح المميّزة، عليك زيارة المتجر الموقت لتكتشفيها،

يوجد الpoduim في الطابق السفلي من دبي مول، وتستمر الفعالية من السادس وحتى الحادي عشر من أبريل، فاكتشفيها في أقرب وقت ممكن!

إقرأي المزيد:
إفتتاح متجر Vacheron Constantin في دبي مول


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية