إليك طريقة عمل مكياجي اليومي بالخطوات

طريقة عمل مكياجي اليومي بالخطوات

مكياجي اليومي بالخطوات

يتميّز المكياج اليومي بأسلوبه الناعم والبسيط ويرتكز على الألوان الفاتحةأو الترابية التي تبرز جمال إطلالتك يعيدًا عن المكياج القوي والكثيف وبامكانك اعتماده الى العمل أو خلال النهار اليك من ياسمينة صور مكياج يومي بمختلف الاشكال كي تتعلمي القيام به.

ias

أول مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

يرتكز هذا المكياج على تطبيق الفاونديشن على وجهك ثم تطبيق ظلال عيون ترابي باللون البني الفاتح بمحاذاة خط الرموش ومن بعدها تطبيق الماسكارا. ثم أضيفي لونًا ناعمًا الى شفاهك لايبرز كثيرًا.

ثاني مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

انه مكياج ناعم للغاية فهو يرتكز على تطبيق الكونسيلر تحت العينين ووضع الماسكرا على الرموش فقط. ولاضافة الجمال الى النعومة طبقي أحمر شفاه بلون فاتح أو بلون يشبه لون شفاهك. يمكنك أن تطبقي هذا المكياج الى العمل.

ثالث مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

يرتكز هذا المكياج على تطبيق ظلال عيون باللون الزهر بعد تطبيق الكونسيلر على عينيك. طبقي لون الزهر بنعومة ولا تجعليه قويًا ثم طبقي اللون البني من الجهة السفلية واحرصي أن يكون خفيفًا جدًا. ثم أنهي مكياج العينين بتطبيق المسكارا.

رابع مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

يتألف هذا المكياج من ظلال اليون باللون البني وخط أسود داخل العين من فوق كي تبرز الرموش كثيفة ومسكارا فعالة. ثم تطبيق بلاش باللون الزهري الفاتح وأحمر شفاه بلون مماثل وتكونين جتهزة لبدء نهارك.

خامس مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

طبقي الفاونديشن على وجهك واحرصي ان تكون بلون وجهك ثم طبقي الكونسيلر على العينين. وبعدها، طبقي لونًا فاتحًاعلى جفن العين بالابيض أو البيج ثم طبقي لونًا أغمق بقليل أو لونًا ترابيًا فاتحُا على حدود العين. ثم طبقي خطًا رفيعًا بمحاذاة الرموش وضعي المسكارا

سادس مكياج يومي

مكياجي اليومي  بالخطوات

يتألف هذا المكياج من اللون الخوخي على جفن العين واللون البني على حدودها أي هو يرتكز على الالوان الترابية. طبقي بلاش من اللون الخوخي على خديك متناسقًا مع احمر شفاه خوخي. يمكنك أن ترتدي هذا المكياج الى عشائ مع الاصدقاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية