ملابس تنفر الرجل من العروس في شهر العسل...فلا تأخذيها معك!

ملابس تنفر الرجل من العروس في شهر العسل...فلا تأخذيها معك!

غالباً ما يتمتع الرجال بشخصيّة وقورة لا تحب التعبير كثيراً عما يخالجها من مشاعر أو يراودها من أفكار، ولهذا ياسمينة تأخذ المهمّة في إعلامك ببعض الأفكار غير المقروئة في ذهن الرجل، وتحديداً في ذهن العريس الذي قد ينزعج من بعض الملابس التي تأخذها عروسه إلى رحلة شهر العسل، والتي من الأفضل لك ألا تقعي في هذا الخطأ أيضاً!

ias

  • البزّات الرسميّة: لا تفكري مطلقاً في إحضار أي ستايل رسمي من الملابس التي تناسب اجتماعات العمل فقط، والتي تضيف إليك الجديّة والالتزام، وهي صفات جيّدة طبعاً، إلا أنّها الأبعد عن ذهن العريس في شهر العسل.
  • السروال الكلاسيكي: إبتعدي عن هذا الأسلوب من السراويل أيضاً، فهو من الموديلات التي تجعل العريس ينفر أيضاً، خصوصاً أنّها تشبه السراويل الذي يرتديها إلى عمله يومياً. (أين أمضت النجمات العربيّات شهر العسل؟).
  • البيجامات القطنيّة: صحيح أنّها مريحة جداً، وترتدينها منذ سنوات، غير أنّه من المهم أن تعرفي أنّ هذه البيجامات ليس لها مكان في شهر العسل، فهو يريد أن يجدك إمرأة كاملة الأنوثة، وليس طفلة صغيرة ومبالغة في البراءة.
  • الملابس المحتشمة جداً: نحن لا نحثّك على عدم الاحتشام، ولكن إعرفي أنّ المبالغة فيها خلال شهر العسل من خلال الملابس الطويلة التي تخفي كامل جسدك ستكون سبباً حتمياً لجعل عريسك يقترب منك، ومن الممكن أن تشكّل حاجزاً غير مرئي بينكما.

بدلاً من هذه الملابس، ركّزي على الموديلات الأنثوية والفساتين القصيرة والشورتات واللانجري، واعرفي كيف تزيدين جاذبيتك في عينيه من خلال الاختيار الصحيح لما ترتدين!

إقرئي المزيد: لن تصدقي تأثير هذا اللانجري في شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية