ممثلة فاتنة من هوليوود قررت أن تشيخ بعيداً عن عمليات التجميل

ممثلة فاتنة من هوليوود قررت أن تشيخ بعيداً عن عمليات التجميل

درو باريمور ممثلة أميريكية مشهورة عُرفت بأدوارها السينمائية الناجحة وبجمالها الساحر. وبعدما شقت طريقها في عالم التمثيل الهوليوودي وأصبحت أماً لولدين لا تزال هذه المرأة القوية التي تبلغ الـ 41 من عمرها تحافظ على جمال طبيعي يتخلله خطوط تعب رفيعة بالرغم من خدودها الواسعة والبارزة والمفعمة بالجمال. لذلك ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على هذه الممثلة أكثر وتكتشفي كيف قررت أن تشيخ بعيداً عن عمليات التجميل…. فهل اختارت البديل لتحافظ على بشرة صحية؟

ias

أعلنت الممثلة درو باريمور أخيراً امتننانها لجمالها الطّبيعي المحاط بالقليل من علامات التعب والتجاعيد وشددت على رغبتها في أن تشيخ طبيعياً من دون الخضوع لعمليات تجميل تخفي من خلالها علامات الشيخوخة.

مصفف شعر كيت ميدلتون يفتتح صالونه الخاص في دبي

ممثلة فاتنة من هوليوود قررت أن تشيخ بعيداً عن عمليات التجميل

اتخدت درو هذا القرار بعدما كشفت لها الشاشة الكبيرة عن بعض التجاعيد التي بدأت تحيط ملامح وجهها لاسيما عندما تبتسم، وقد اعترفت بخجلها واستيائها قليلاً في بادئ الأمر إلا أنها سرعان ما عادت الى واقع حياتها وقالت : فلتكن التجاعيد… ولم لا؟!

وأكدت درو في حديث لها أنها لن تذهب باتجاه عالم التجميل والبلاستيك بل تريد أن تتمتع برؤية نفسها تشيخ طبيعياً وقالت :" لن أدخل نفسي في دوامة إصلاح تكاويني بل لدي الفضول لأن أرى حقيقتي كيف ستبدو طبيعياً بعد 20 عام."

وبالرغم من أنها قررت أن تشيخ طبيعياً، إلا أنها اعترفت بأنها ستتنازل الى كريمات العناية بالبشرة وكشفت عن أنها لن تتخلى أبداً عن كريمها المرطب وكريم العناية بمحيط العينين بغية العناية بصحة البشرة لا تغيير ملامحها.

إقرأي المزيد: أحدث صورة لأصالة…هل أجرت عملية تجميل جديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية