من Saks Fifth Avenue، إختاري أجمل القفاطين!

يقترب شهر رمضان المبارك ولا بدّ من أنّك تبحثين عن قفاطين مميّزة تضفي لمسة أنيقة وساحرة على إطلالتك، لذا، ندعوك إلى التوجّه إلى متجر Saks Fifth Avenue لاكتشاف أجمل القفاطين الموجودة والتي تحمل توقيع أبرز الماركات منها ما هو عربيّ الهويّة كماركة Kanzi و DAS ومنها ما هو عالميّ التوقيع كقفاطين أوسكار دي لا رانتا.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة خلال هذا الشهر الفضيل، فننصحكِ باختيار إحدى قفاطين هذه الماركات!

بالصور، اليك اجمل الفساتين لمناسباتك من متجر Saks Fifth Avenue

1- قفاطين DAS: تتميّز هذه الماركة بتقديمها العباءات التقليديّة التي تتنوّع ما بين Daffa، Abba والـ Suwaieya، هذه الأنواع التي شكّلت أحرفها الأولى أحرف ماركة DAS.
من هذه الماركة، إختاري القفاطين لإطلالة كلاسيكيّة مع لمسة عصريّة، فقفاطين DAS تتميّز بقصّاتها الملاسيكيّة إذ تأتي بمعظمها بقصّة مستقيمة ومفتوحة ولكنّها تأتي حيويّة أيضاً من خلال قماشها المميّز إذ تقدّم لكِ هذه الماركة بعض التصاميم بقماش التويد المقطّع أو التويد الملوّن المنسّق مع لوني الأبيض والأسود.
إذاً، إن كنتِ تبحثين عن قفطان يليق بالمناسبات الرسمية، فننصحكِ باختيار هذه القفاطين وتنسيقها مع الأكسسوارات الكلاسيكيّة  وترتدين معها الأحذية باللون الأسود أو النيود أو اختيار تلك بموضة الميتاليك لإضفاء لمسة قويّة تعكس أسلوب الـ Edgy.

بالصور، اليك اجمل قفاطين ماركة Zayan the Label

2- قفاطين Kanzi: لإطلالة أنيقة ورسميّة، ننصحك باختيار قفاطين Kanzi التي تتميّز بقماشها الحريريّ، هذه القفاطين التي تأتي مطرّزة بالأحجار والشكّ ولكن من أجل إضفاء لمسة حيويّة على هذه الإطلالة الرمسيّة، ننصحك باختيار هذه القفاطين بألوان فرحة كالأصفر أو الزهري المائل إلى السومو.
ولكي تبدو إطلالتك مميّزة، ننصحك بتنسيق هذه القفاطين مع الأكسسوارات المزيّنة بالباييت أو الترتر أي البرّاقة واختيار الأحذية الميتاليكيّة باللون الفضي مثلاً والكلاتشات المطرّزة بالأحجار.

3- قفاطين أوسكار دي لا رانتا: لإطلالة ناعمة وأنثوية، اختاري قفاطين أوسكار دي لا رانتا، فهذه الماركة العالمية تقدّم لكِ التصاميم بالاقمشة الناعمة والمنسدلة التي تأتي مزيّنة بالأحجار ولكن بأسلوبٍ ناعم يقتصر على الصدر أو الأكتاف.
وما يجعل هذه القفاطين ناعمة أيضاً، قصّاتها التي تأتي كلاسيكيّة إذ تتميّز بقصّة الأكتاف الواسعة وقبّة العنق أو الياقة على شكل V.

4- قفاطين Leaves of Grass: لإطلالة عمليّة وحيويّة تناسب فترة النهار، اختاري قفاطين Leaves of Grass التي تتميّز بأقمشتها المطبّعة وقصاتها البسيطة لا سيّما أن طولها يصل حدّ الكاحل الأمر الذي يسهّل عليكِ الحركة، لذا نسّقيها مع الأكسسوارات الحيويّة أيضاً كأحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح أو الأحذية المسطّحة واختاري لها حقائب الكتف لا سيّما تلك المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe التي تليق بالاقمشة المطبّعة التي تعكس معاً الستايل البوهيميّ الرائج هذا الموسم.

اكتشفي ايّ نظارات شمسية تختارين لعباءتك السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية