من أفخم الدور العالمية، إليكِ أبرز موديلات الساعات لهذا الموسم!

تلعب الأكسسوارات دوراً كبيراً في منح إطلالاتنا لمسة إضافية من التميز والرقي والأناقة ولا سيما الساعات التي تزين معصمنا بأجمل الموديلات الملفتة للنظر والكفيلة بمنحنا لمسة فريدة من نوعها. وقع اختيارنا اليوم على موديلات ساعات من أبرز الدور العالمية لتستوحي منها إطلالاتكِ الصيفية المميزة. نبدأ أولاً مع موديلات الساعات الجديدة من علامة Versace.

ias

تقدم علامة فرساتشي تشكيلتها المتميزة من ساعات DV25 التي اتّسمت بتصميم مستطيل الشكل خلال احتفاء الدار باليوبيل الفضي على إطلاق خطها في صناعة الساعات. وتتميّز التشكيلة الجديدة بتصميم مبتكر دائري الشكل يجسد هوية العلامة من خلال الحلقة الخارجية المزدانة بنقشة المفتاح اليوناني إلى جانب مجموعة من الأزرار اللامعة. كما تظهر النقشة اليونانية على الجزء المعدني من الحزام الذي يزخر بتفاصيل جديدة سواء من خلال قرون الساعة الطويلة التي تمتد فوق الحلقة الخارجية أو عبر السوار المعدني المزيّن بعروات على شكل حرف V. وتتاح التشكيلة المخصّصة للسيدات من هذه الساعات الأيقونية في 6 نسخ تتميز كل منها بعلبة قطرها 36 ملم مطلية بالذهب.

(إليك بالصور، ساعة La D de Dior Satine الأنيقة والراقية ومراحل تصنيعها)

أما بالنسبة للموديلات التي اخترناها من علامة Salvatore Ferragamo، فتأتي ساعة Cuore Ferragamo كإكسسوار متميز لتوثيق روابط الحب، وهدية مثالية للاحتفاء بذكرى أو مناسبة خاصة. وتتميز هذه الساعة بالمينا الفريد الذي يزدان بتفصيل براق على شكل قلب مطلي بالذهب أو الفولاذ أو باللون الأحمر، ومزوّد بتقنية حائزة على براءة اختراع تمكّنه من النبض مرة كل ثانية مع انقسام الشقين المكونين له واتحادهما من جديد. ويكمن السر وراء ذلك في حركة الكوارتز المبتكرة والتي تم تصميمها وصناعتها حصرياً لعلامة ’سلفاتوري فيراغامو‘،إذ تبدأ العملية بالضغط على التاج بينما يضبط الوقت من خلال زر في موضع الساعة 2 باستخدام أداة متميّزة على شكل قلب. ويحوي الغطاء الدائري على مينا فضي مزيّن بنقش غانشيو الشهير، ويتموضع عقربي الساعات والدقائق خارج مركز المينا ضمن دائرة مرصّعة بالألماس أو محفورة وفق تقنية Clou de Paris. وتتوافر ساعات Cuore Ferragamo بهيكل معدني ثنائي اللون، أو بحزام مصنوع من جلد العجل مزيّن بطبعات للتمساح متاح بلون واحد أو بعدة ألوان تتضمّن تدرّجات الأصفر؛ والأسود؛ والأحمر؛ والبنفسجي؛ والوردي؛ والرمادي.

(إليكِ أجمل وأفخم موديلات الساعات من معرض بازل للساعات الفخمة)

وأخيراً، لا بد من اختيار موديلات ساعات من توقيع دار Ulysse Nardin، لا سيما أنها تقدّم ساعات إستثنائية منذ أكثر من عشر سنوات مع مجموعة Lady Diver التي لطالما أسرتنا بالتصميم الراقي والأداء الرائع. تماشياً مع مجموعة Lady Diver، تجسد الموديلات الجديدة ميزات دار Ulysse Nardin بروح الإبتكار واللمسات المتألقة والمواهب الإستثنائية. يتناقض عرق اللؤلؤ الذي يزين عدداً كبيراً من هذه الموديلات مع ظلال اللون الأسود الذي يطغي على البعض الآخر. أما الأحزمة المطاطية فتجسد الجمال والقوة. تم تزيين البعض من الموديلات بالماس اللامع في حين  تم تزيين البعض الآخر بمرساة دار Ulysse Nardin.

أي موديل أعجبكِ أكثر؟ تابعينا للبقاء على اطلاع على آخر موديلات الساعات المميزة والفخمة.

إقرأي المزيد: تعرفي على تاريخ وهوية La Maison Ebel بعد مرور ثلاثين عاماً على تأسيسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية