من العاصمة الفرنسية، إليكِ مجموعة علامة Loewe لخريف وشتاء 2016

شكّلت الزوايا المحدّدة لقاعة Segur وقاعة Miro في دار اليونسكو في باريس، المركز لعرض مجموعة علامة Loewe لخريف وشتاء 2016.

ias

قطع من مجموعة متطورة وغير رسمية شقّت طريقها خلال العرض، الذي تميّز بلمسات من الفكاهة والطرافة برزت من خلالها الخبرات التقنية للدار ورموز الحداثة الأنيقة التي تم وضعها على مدى المواسم الثلاثة الماضية.

حلّت التنانير والفساتين في القمة، وخاصة تلك التي تبرز شكل الجسم من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب المتقدمة. كل ثنية كانت مدروسة تماماً وتم تصميم الملابس بشكل تظهر وكأنها جزء من الجسم حتى أن قصّات بعض التنانير جاءت محسوبة لتؤدي حركة معينة.

التجارب كانت سيدة الموقف. فالقمصان الضخمة والواسعة تحوّلت الى فساتين، في حين ظهرت المعاطف في نسيج التويل المبطن، الأمر الذي أبرز تصميمها بطرق جديدة وغير متوقعة.

لعبت الأضداد أيضاً دوراً رئيسياً خصوصاً من ناحية المواد المستخدمة في المجموعة. فكما في المواسم السابقة، ظهرت الأقمشة الطبيعية مقابل المواد الإصطناعية (synthetics)، كما هو الحال في جيرسي المصنوع من الخيزران العضوي الذي إقترن مع النايلون والحرير الخام مع الفيسكوز المجعد.

أما القوامات غير المألوفة فتمثّلت بحياكة الأربطة المطاطية الصناعية في التنانير وكذلك في فستانٍ مصنوع من سلاسلٍ مؤلفة من أطواق. وأخيراً وليس آخراً، ظهر التويد أخف وزناً وأكثر حداثة.

(إحصلي على إطلالات مميزة وفريدة من نوعها مع مجموعة Loewe للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016)

الزخرفة جاءت عالية التقنية ومهندسة بدلاً  من مطبقة. فتم دمج الأجهزة المعدنية في الملابس لخلق صورة ظلّية مألوفة من خلال وسائل مبتكرة. لمسات من الذهب رأيناها على بوستير (bustier) بجلد العجل الأبيض رسمت باليد بأوراق من الذهب للحصول على هيئة قديمة.

(بالصور إكتشفي أجمل أزياء لويفي Loewe لشتاء 2017)

من بين العديد من الحقائب، نجحت "الأمازون" بسرقة الأضواء، وقدّمت أساليب ثلاثة جديدة بما فيها واحدة متعدّدة الجيب فجمعت بين الوظيفة العملانية والجمالية المرحة. في حين أكملت حقيبة "جويس" الجديدة، مع شعارها الدائري الذهبي، المجموعة وكذلك برزت قلادة بجلد النابا مرسومة علي اليد على شكل وجه الهر.

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور مجموعة حقائب Loewe الجديدة لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية