من دون أي منازع هي الاجمل والأكثر جاذبية على الاطلاق.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

من دون أي منازع هي الاجمل والأكثر جاذبية على الاطلاق فمن هي مولودة هذا البرج؟

من دون أي منازع، تعتبر مولودة برج الحوتالأجمل على الاطلاق والأكثر جاذبية، نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها، فهي بكل بساطة امرأة لا تتكرر ولا يمكن لاحد ان يشبهها، لاسيما أنها فائقة الذكاء وصاحبة قدرة هائلة على الابتكار والابداع، فتترك بصمتها في اي محيط تنخرط فيه.

ias

الى ذلك، لا يمكن لاي شخص يتعرف اليها ان ينساها بسهولة، فهي شخص قادر على ترك أثر في حياة كل من يتعرف اليها، من دون أن ننسى قدرتها الهائلة على ضبط ردات فعلها وانفعالتها، فلا تنهار تحت الضغوطات بل على العكس، هي امرأة تتمتع بارادة صلبة وطموح شديد يسمحان لها بتخطي كل العقبات والعوائق بغية التفوق والوصول الى اهدافها واحلامها.

كما أن امرأة الحوت صادقة للغاية وشفافة الى اقصى الحدود، خصوصاً أن غضبها لا يدوم اكثر من لحظات، فهي شخص أكثر من مسالم، تكره الدخول في المشاكل والخلافات الضيقة والصغيرة. أي نجمة يجب أن تكوني بحسب برجك؟

اضافة الى ذلك، مولودة برج الحوت ذات شخصية مسؤولة للغاية، فهي منظمة جداً وتكره الفوضى أو الكسل، كما أنها تشكل مصدر وحي والهام للاخرين، خصوصا لناحية كيفية تصرفها وتعاطيها في الحياة وأمورها، وهذا ما يجعلها أقرب الى ما يكون الى المثالية والكمال، في ظل قدراتها الابداعية والفنية، فهي تعشق الفن والامور المميزة وغير الشائعة وترى الخير والامور الايجابية والجيدة في الاخرين، بعيدا عن الاحقاد والضغائن.

ختاماً، انها امرأة تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية واهمية التضحية في سبيل انجاح العلاقة العاطفية، لكنها قادرة على الاختفاء كليا ومحي امور الماضي عند تعرضها للاذية من قبل من تحب، فهي قادرة على المسامحة وليس على النسيان.

اقرئي المزيد: مستحيل على مولودة هذا البرج ألا تكتشف كذب الاخرين.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية