من ميلانو، إليكِ أبرز الصيحات لخريف وشتاء 2017-2018

لا أغادر أي مدينة من المدن التي أزورها من دون باقة من الذكريات الجميلة، واليوم، قررتُ أن أجعل من ذكرياتي في ميلانو، خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2017-2018، تدوم إلى الأبد، من خلال حصولي على وشمٍ جديد بين عروض الأزياء والمقابلات المدونة على جدولي!

ias

يعكس الوشم نواحٍ عدة من شخصية الفرد، فكل وشم يحمل معنىً معيناً ويترجم ذكريات وقصصاً يرغب صاحبها بالحفاظ عليها لمدى الحياة. وفي كل مرة أنظر بها إلى وشمي، سأتذكر شوارع ميلانو حين تميل الشمس إلى الغروب وحين ترتدي الشوارع نقاب السكينة والراحة وتفتخر بهيبتها أمام شعاع القمر، وسأتذكر كل لحظة بلغت خلالها قمة سعادتي عند اكتشافي لما تحمله هذه المدينة من جمال ومواهب وقدرات إبداعية إستثنائية! 

تميز اليوم الرابع من أسبوع الموضة يتصاميم وصيحات جديدة من توقيع دار Missoni ودار Jimmy Choo و Ermanno Scervino و Elisabetta Franchi وأخيراً تصاميم Giuseppe Zanotti الذي أجريتُ مقابلة معه سأشارككِ إياها قريباً.

أطلقت كل من هذه الدور صيحات جديدة تعكس هويتها الخاصة بطريقة فريدة من نوعها. فأتت تصاميم علامة Missoni مطبعة بالأشكال الهندسية والخطوط غير المستقيمة حيث تم التركيز على اللون الزهري والمربعات المقطعة والنقشات المتداخلة. أما علامة Ermanno Scervino، فأطلقت تصاميم تحمل لمسة من الأناقة والجاذبية في الوقت عينه، لا سيّما في دمج أقمشة الدانتيل الشفافة مع الفرو والأحزمة الرفيعة مع سيطرة اللون الأحمر والأسود والرمادي. لم تسيطر أقمشة الدانتيل والفرو على مجموعة Ermanno Scervino فحسب، بل سيطرت أيضاً على مجموعة علامة Elisabetta Franchi بالإضافة إلى القبعات الراقية والأقمشة اللامعة وتلك المطبعة بالأشكال المتداخلة.

ما هي الصيحات المفضلة لديكِ لهذا الموسم؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني غداً لاكتشاف ما يحمله اليوم الخامس من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 من تصاميم جديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية