من ميلانو، تعرفي بالفيديو على تفاصيل اليوم الثالث من أسبوع الموضة

حتى خلال رحلاتي الطويلة وأسابيع الموضة وزحمات السير، لا يفارقني مومو! فبدأت اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2017-2018 مع سيلفي له! تعرفت خلال هذا اليوم على المجموعات الجديدة لعدد من دور الأزياء وقابلت العديد من المدراء الإبداعيين، الأمر الذي يمنح تجربتي خلال أسابيع الموضة لمسةً مميزة، والذي يساعدني على فهم التصاميم التي يتم طلاقها على أفضل وجه، ففي نهاية المطاف، أعتبر الموضة شكلاً من أشكال الفنون التعبيرية!

ias

والأمر الذي يجعل من أسبوع الموضة في ميلانو من أكثر أسابيع الموضة نجاحاً وشهرةً هو دعم وتشجيع غرفة الموضة الإيطالية لجميع المواهب الصاعدة من خلال تكريس موقع يتوجه إليه جميع الفنانين لتسليط الضوء عليهم ومنحهم فرصة لإثبات أنفسهم بين دور الأزياء العالمية والمدراء الإبداعيين، فأقدر الجهود والمحاولات التي تقوم بها غرفة الموضة الإيطالية في سبيل الموضة والفن!

قابلتُ Renzo Rosso بعد عرض أزياء علامة Diesel Black Gold، والمدير الإبداعي Andreas Melbostad وقلتُ له كم أحببتُ طريقة دخول العارضات، لأقابل Grazia Malagoli بعد عرض أزياء Sportmax التي أعتبرها من أكثر العلامات المناسبة للإطلالات الرياضية والعملية المميزة حيث برزت فيها الكنزات الفضفاضة التي تم تنسيقها تحت التنانير والسراويل والكنزات الصوفية بالكتف الواحد.

سيطر اللون الأحمر بتدرجاته على مجموعة Tod’s، العلامة التي أدهشتنا بالأعمال المركبة، والتي تعتبر اليوم أحد تيارات الفن المعاصر، من توقيع الفنان Thomas De Falco، حيث تم لف مجموعة من العارضات من بينهم نعومي كامبل بالأقمشة في وسط الغرفة بطريقة خلابة.

سيطر اللون الأحمر على مجموعة Fendi أيضاً حيث ركز كارل لاغرفلد على الفرو الذي سيطر على أكمام المعاطف والسترات والأقمشة السميكة والرقيقة كالدانتيل أو التول أو الشيفون الشفاف. حافظ كارل على هوية العلامة والعناصر التي تميزها للشتاء المقبل، الأمر الذي يؤكد سيطرتها على شوارع الموضة في الموسم المقبل أيضاً.

وكان ختام هذا النهار مسكاً مع حقائب الظهر الرائعة التي قدمتها دار Aigner ومجموعة علامة Versace والمجوهرات الجديدة من مجموعة Diva من علامة Bulgari.

تابعيني غداً للمزيد من التغطية المباشرة من ميلانو! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية