من نيويورك إلى دبي، إليكِ أجمل موديلات أحذية علامة Julia Haart

وصلت أخيراً أحذية علامة Julia Haart من نيويورك إلى دبي! تعتبر أحذية علامة Julia Haart من أكثر العلامات التي تقدّم موديلات تتميز بأناقة وتميّز لا مثيل لهما. والجدير بالذكر  أن علامة Julia Haart لا تركّز فقط على الشكل المعاصر والأنيق فقط عند تصميم الأحذية، بل تركّز أيضاً على تصميم أحذية من شأنها أن تمنح من ينتعلها راحة تامة.

ias

تم إطلاق مجموعة أحذية علامة Julia Haart التي يمكن الحصول عليها من شو بوكس Shoe Box في غاليري لافاييت دبي في مطعم جان-جورج في دبي خلال حفل فاخر حضره عدد كبير من الفاشينيستاز وعشاق عالم الموضة والأزياء. 

(صور أبرز موديلات جزم بكعب Platform لصيف 2016)
تميّز الحفل بأجواء من الأناقة والسحر مع عارضات الأزياء اللواتي ارتدين فساتين Marchesa notte وأحذية علامة Julia Haar من مجموعة ربيع صيف 2016.

يتم تصنيع أحذية هذه العلامة في إيطاليا بهدف منح السيدات بالإضافة إلى الستايل المميز، جودة ونوعية كفيلة بمنحها راحة تامة.

(تعرفي على أجمل موديلات الأحذية الكلاسيكية من ماركات عالمية لصيف 2016)

يشكل السفر والإختلاط بمختلف المجتمعات والتعرّف على مختلف الثقافات، مصدر وحي أساسي لـ Julia Haart. إذ إنها، كما سبق وأشارت الى أن عشقها للسفر حول العالم، منحها رؤية مختلفة لعالم الموضة. إذ ذاك، تمكّنت هذه المصمّمة الموهوبة من تقديم موديلات تتميّز من جهة الشكل والمضمون في الوقت عينه.

تتوفر هذه الأحذية بألوانٍ مختلفة، لتتناسب مع أكبر عدد ممكن من مناسباتك النهارية والمسائية. والجميل بهذه الموديلات أنها تتماشي مع مجموعة واسعة من الأزياء. فيمكنك ارتداؤها مثلاً مع فستان إن كان طويلاً أو قصيراً أو متوسط الطول، الأمر المماثل بالنسبة للتنانير. ولإطلالة أكثر حيوية، يمكن ارتداء هذه الأحذية مع جينز ضيّق مثلاً وتوب قصيرة بموضة الـ Crop Top وحقيبة بموضة الـ Cross Body Bag.

هل أعجبتك هذه الموديلات وكيف تفضلين ارتداءها؟

إقرأي المزيد: إليكِ صور موديلات أحذية كريستيان لوبوتان التاريخية والمستحدثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية