من هم المشاهير الذين لا يرتدون خواتم زواج؟ ولماذا؟

من هم المشاهير الذين لا يرتدون خواتم زواج؟ ولماذا؟

أكثر النساء المتزوجات يحدثن مشاكل كبيرة في حال رفض أزواجهنّ وضع خاتم الزفاف، باعتبار أنّه مؤشرّ على ارتباطهم الزوجي، ولكن يبدو أنّ هذا التوجّه ليس محصوراً في الرجال العاديين، فحتى بعض المشاهير الذين يعيشون تحت الأضواء لا يضعون هذا الخاتم. فما هي الأسباب التي تقف خلف هذا القرار؟

ias

الأمير ويليام يبرّر عدم ارتدائه خاتم الزواج بكلمة " خيار شخصي" فالأمير المتزوج من كيت ميدلتون يظهر دائماً في المناسبات الرسمية والحياة اليومية من دون خاتم زواج، وقد أعلن عن ذلك من قبل قصر باكينغهام قبل حفل الزفاف بفترة قصيرة، إذ اعتبر أنّ الأمر بسيط، ومجرّد خيار شخصي بحت. ولم يصدر مرّة عن زوجته أي تعليق حيال هذا الأمر.(لماذا قد تتغيّب كيت ميدلتون عن حفل زفاف شقيقتها؟).

جاي زي هو من الرجال الذين لا يضعون خاتم زواج، مع أنه وبيونسي رسما التاتو على إصبيعهما كدليل ارتباط، ولكن هما كثنائي لم يعلنا زواجهما إلاّ بعد وقت طويل، لذا كان من الطبيعي ألاّ يظهرا بخواتم زواج. ولاحقاً اعتبر جاي زي الأمر مجرّد فولكلور بسيط، لا علاقة لها بمتانة العلاقة بينه وبين زوجته. أما بيونسي فتجد أنّ الأمر يخصّه وحده، ولا يزعجها على الإطلاق.

جاي زي لا يضع خاتم زواج

أما النجم الثالث الذي لا يرتدي خاتم الزواج فهو ويل سميث، على رغم زواجه منذ سبعة عشر عاماً، الأمر الذي جعل البعض يشكّك بالعلاقة بينه وبين جادا بينكت، ووصل إلى حد إطلاق شائعات عن طلاقهما، والتي دحضها بنفسه عندما كتب على صفحته الرسمية على الفايسبوك، وبالأحرف الكبيرة، قائلاً إنّ الطلاق لن يتم، مشيراً إلى العلاقة الجيدة مع زوجته.

ويل سميث من النجوم الذين لا يرتدون خاتم الزواج

إقرئي المزيد: حيل ليحبّك أكثر بعد الزواج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية