من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

عندما يُقال إطلالة النجمات… هذا يعني أنك سترين لوكاً مثالياً يُحتذى به للتألق في مناسباتك الخاصة، لكن في المقابل هل تعلمين أن بعض النجمات يقعن أحياناً ضحية ماكياج فاشل، وذلك نتيجة لعدم معرفتهن في أساسيات خطوات الماكياج أو بسبب اختيارتهن غير الناجحة للإطلالة التي أردن اعتمادها. من هذا المنطلق، تعرفي مع ياسمينة على أهم أسماء النجمات اللواتي فشلن أكثر من مرّة في الظهور بماكياج ناجح، وانتبهي من اقتراف الأخطاء نفسها.

ias

جنيفر لوبيز

لا شكّ بأنها كانت ولا تزال النجمة التي تخطف الأنفاس في جميع إطلالتها، لكن هذا لا يعني أنها لم تقع في تاريخ إطلالاتها ضحية لماكياج فاشل لا يليق بها. مثلما كثُرت لوكات ماكياجها الجميلة كثُرت أيضاً تلك الفاشلة، منها الماكياج الترابي هذا المطبّق بأسلوب غير مدروس. فقد اعتُمدت الظلال حول العين بأسلوب مبالغ فيه هذا غير أنه تم رسم الشفاه بأسلوب خاطئ أظهر جنيفر أكبر سناً.

بلقيس فتحي

من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

صحيح أن فئة كبيرة جداً من النساء تحتذي بإطلالات بلقيس فتحي من أجل التألق بلوك أنيق، إلا أن ذلك لا يعني أنها لا تخطئ في بعض الأحيان في اعتماد لوكات ماكياج مبالغ بها. في هذه الإطلالة بالذات، ومن دون أن نتكلم عن ماكياج عيونها القوي الى جانب لون أحمر شفاهها الصاخب، لا بدّ من لفت النظر حول طريقة تطبيق الـ Highlighter المبالغ فيه عند زوايا عيونها الداخلية، فقد تم الإستعانة بالظلال الأبيض الفاتح جداً بدلاً من اختيار التدرّج الناعم وتم اعتماده بأسلوب خاطئ تخطى الزاوية.

إما واتسن

من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

تشتهر هذه النجمة بجمالها الساحر، ونعومة إطلالتها التي تلفت الأنظار. لكن في هذه الإطلالة بالذات لم يستطيع أحد التوصل الى معرفة السبب الذي دعاها لاعتماد ماكياج يفسد شكلها بدلاً من أن يبرز تكاوينها الجميلة. لن تدخل ياسمينة في تفاصيل إطلالة ماكياجها لأنها بحدّ ذاتها غير واضحة.

أحلام

من هن النجمات اللواتي فشلن أحيانا في الظهور بماكياج ناجح؟

تعتبر أحلام من النجمات اللواتي يبدل الماكياج شكلهن كثيراً، فهي تظهر في معظم إطلالاتها بماكياج ناجح وجميل. لكن في هذا اللوك بالذات تبدو أحلام من صاحبات العيون المتقاربة، ويعود السبب لخطأ اعتماد القلم الأبيض بشكل عريض داخل العين، فلا بدّ من الإنتباه لعدم اقتراف الخطأ نفسه.

إقرأي المزيد: أخطاء أثناء تطبيق ظلال العيون تظهرك أكبر سنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية