من هي الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع؟

من هي الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع؟

يحلّ أسبوع جديد حاملاً معه آملاً جديدة وفرصاً كثيرة ومختلفة لكل مولودة برج لعلّها تستفيد من هذه الاحداث لما يصبّ في خيرها ويساعدها في جوانب حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع.

اختبري نفسك:أي أميرة أنت من العائلة المالكة البريطانية؟

برج الحمل

إن الحب والعلاقة العاطفية مع الشريك ستحتلّ المرتبة الاولى من حياتك خلال هذا الاسبوع وبالتالي عليك الاستفادة من هذه اللحظات الرومانسية الجميلة التي قد لا تكرّر مجدداً، خصوصاً أنك تستحقين بعض السعادة يا عزيزتي.

برج الثور

سيحمل هذا الاسبوع لمولودة برج الثور العديد من الفرص الكبيرة والمهمة على الصعيد المهني وبالتالي يتوجّب عليها أن تكون على استعداد كامل للاستفادة منها واستغلالها بما يخدم مستقبلها المهني ويعزّز استقرارها المادي، لاسيما أنها عملت لفترة طويلة واجتهدت حتى تتفوق في مجال عملها.

برج الجوزاء

ستتمكّن مولودة برج الجوزاء للمرة الاولى منذ فترة طويلة، خلال هذا الاسبوع، من التنعّم باستقرار مادي ومعنوي وعاطفي بحيث ستعيش لحظات جميلة على الصعيد العاطفي فضلاً عن استغلالها لفرص مهمة في مسيرتها المهنية. فهنيئاً لها!

برج السرطان

سيحمل لك يا عزيزتي هذا الاسبوع فرصاً مهماً على الصعيد المهني والمادي عليك باستغلالها جيداً وبالتالي عليك التحلّي بروح التفاؤل والطاقة الايجابية لأن من شأن ذلك أن يعود بالخير عليك يا سيدتي.

برج الأسد

للأسف ستتعرّض مولودة برج الأسد خلال هذا الاسبوع لنكسات عاطفية ومادية ستصعّب عليها حياتها وستجعلها تعاني من المزاج السيء وبالتالي عليها اللجوء الى القيام بالنشاطات الترفيهية التي من شأنها أن تساعدها على تحسين حالتها النفسية وتخفيف التوتر والضغط عنها.

برج العذراء

من المفضّل أن تخرج مولودة برج العذراء من عزلتها هذا الاسبوع وتحاول القيام بنشاطات جديدة وغير مألوفة لأن من شأن ذلك أن يساعدها على مختلف الاصعدة خصوصاً الاجتماعية منها. (اكتشفي مع ياسمينة سر تفوقك على الآخرين بحسب برجك)

برج الميزان

تعيش مولودة برج الميزان خلال هذه الفترة أجمل لحظات حياتها الاجتماعية والعاطفية، خصوصاً أنها مدلّلة من قبل جميع من يحيط بها إذ يحرص الآخرون على إسعادها وهذا ما أدّى ويؤدي الى تحسين حالتها المزاجية الى أقصى الحدود.

برج العقرب

يتوجب على مولودة برج العقرب القيام ببعض التغييرات الجذرية على مستوى الحياة الاجتماعية والشخصية خصوصاً لناحية طريقة التصرّف والتعاطي مع الأحداث والآخرين والتخفيف من ردود الفعل القاسية والعشوائية التي تسبّب له الكثير من المشاكل.

برج القوس

بالنسبة لمولودة برج القوس، فإنها ستكون عرضة لبعض الانتكاسات العاطفية خلال هذا الاسبوع إذ سيعود الماضي القديم الى الحضور بقوة في حياتها عبر مختلف الأحداث وبالتالي عليها أن تبقى قوية وقادرة على مواجهة ما يحصل معها والمضي قدماً بعيداً من التأثر بمجريات الأحداث.

برج الجدي

عزيزتي مولودة برج الجدي، هذا الاسبوع سيكون مليئاً بالاحداث الجيدة على الصعيد المهني إذ سيحمل لك الكثير من الفرص لاثبات جدارتك وقدراتك وبالتالي التفوّق والتميز.

برج الدلو

تعاني مولودة برج الدلو الكثير من الضغط النفسي والمعنوي الذي يؤثر سلباً على مزاجيتها ما يجعلها تشعر بالاحباط الشديد والانعزال، وبالتالي عليها الاسراع في محاولة الخروج من هذه الحال من خلال القيام بنشاطات ترفيهية وتمارين رياضية واليوغا.

برج الحوت

ستكون مولودة برج الحوت أمام فرصة جميلة للسفر بغية اختبار مغامرة مهنية أو سياحية جديدة تساعدها في تعزيز ثقافتها وخبرتها الشخصية.

اقرئي المزيد: إياك والإفصاح عن سرك لمواليد هذه الابراج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية