من هي الأميرة العربية التي تلاحقها الفضائح لشدّة شبهها بكيم كارداشيان؟

من هي الأميرة العربية التي تلاحقها الفضائح لشدّة شبهها بكيم كارداشيان؟

يبدو أنّ هذه الأميرة تواجه أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فالأمر فعلاً يسترعي الانتباه الشديد، لأن من المجحف أن يرتبط إسم فتاة عربية بكلمة " فضيحة" بسبب شبهها الكبير مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان! إنها الأميرة ريم ابنة الأمير الوليد بن طلال، فماذا في تفاصيل هذا الخبر؟

ias

عندما نبحث عن معلومات عن الأميرة ريم نتفاجأ أنّ " فضيحة الأميرة ريم" هو أكثر الأخبار تداولاً، وبعد الضغط على الروابط، نلاحظ أنّ الصور التي تظهر الأميرة تارةً عارية، وطوراً بلباس غير متحشم هي لكيم كارداشيان، وعند التدقيق جيداً نلاحظ الشبه الكبير الذي يجمع ريم بكيم، خصوصاً من ناحية البشرة السمراء، وملامح الوجه، والعينين الكبيرتين، والفم المكتنز. حتى أنّ غالبية صور كيم كارداشيان هي نتيجة البحث عن صور الأميرة ريم. (أميرات لوكسمبورغ وشغف فساتين زفاف إيلي صعب).

الأميرة ريم مرتدية الحجاب

للفايسبوك حصّة في هذا السياق، فصفحة الأميرة ريم على الفايسبوك تنشر صوراً لكيم كارداشيان بصورة دورية، ما يجعلنا نأسف لعدم التحكّم بما يوضع من معلومات وصور على هذه المواقع. في حين الصور الناردة للأميرة ريم هي برفقة والدها يوم التخرّج، وأخرى مرتدية الحجاب.

الأميرة ريم مع والدها في يوم تخرّجها

تجدر الإشارة إلى أنّ الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال تبلغ الثلاثة والثلاثين من العمر وهي الإبنة الوحيده للأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز، وهي سيدة أعمال سعودية تعد من أكبر المستثمرات في العالم مع والدها وأخيها وزوجها الامير عبد العزيز بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود .

إقرئي المزيد: 6 إطلالات تُظهر أزياء الأميرة أميرة الطويل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية