من هي الابراج التي يجب أن تتصادقي معها؟

من هي الابراج التي يجب أن تتصادقي معها؟

إن الصداقة أمر غالي جداً وثمين ولا يمكن لأحد التأقلم مع شخصية الآخرين بكل بساطة من دون وجود عامل الثقة والصراحة والصدق.

ias

من هنا، تعرفك ياسمينة على الابراج التي يجب أن تتصادقي معها.

اختبري نفسك: هل أنت مهووسة بالمرض؟

برج الحمل

لا بد لك يا عزيزتي من أن تتخذي من مولودة برج الحمل صديقة لك، فهي صديقة وفية للغاية وبريئة الى أقصى الحدود، قادرة على تقديم العون والمساعدة لك في كل ما تريدينه حتى لو كان ذلك على حساب وقتها الخاص وسعادتها، فهي تؤمن بالصداقة الحقيقية.

فمولودة هذا البرج صاحبة قلب طيب للغاية تتأثر مع الآخرين بسرعة وصاحبة نخوة شديدة.

برج الثور

إن مولودة برج الثور هي الصديقة القادرة على تقديم النصيحة الصحيحة والاستشارة التي تحتاجينها في كافة الامور والأصعدة، خصوصاً أنها صاحبة حنكة شديدة وقادرة على تقديم المساعدة فضلاً عن قدرتها على كتمان الاسرار.

برج السرطان

إنها الصديقة المرحة والمحبة للحياة، فإضافة الى طيبة قلبها الشديد، هي قادرة على إسعاد أصدقائها دائماً وأن تكون الى جانبهم دائماً مع إدخال عنصر المرح والمتعة الى الاجواء التي تكون منخرطة فيها.

بكل بساطة هي للصداقة عنوان.

برج العقرب

على الرغم من بعض الغموض الذي تتميز به مولودة برج العقرب، فإنها الصديقة الوفية التي يمكن الوثوق بها دائماً خصوصاً أنها مستعدة الى تقديم المساعدة في كل الامور، من معنوية ومادية والدفاع عن أصدقائها. (تعرفي مع ياسمينة علىالابراج التي ستقع في الحب سنة 2017)

برج القوس

إن امرأة برج القوس هي الصديقة المرحة التي يمكنها إدخال روح السعادة والفرح الى قلب كل من يتعرف إليها، خصوصاً أنها تساعد الجميع على نسيان مشاكلهم والاستمتاع بوقتهم.

برج الجدي

إنها بكل بساطة الصديقة الصبورة والمحبة، تتمتع بقلب طيب بعيداً عن الانانية وحب الذات، خصوصاً أنها مستعدة لتقديم كل شيء لاصدقائها بهدف إسعادهم ومساعدتهم.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنها الصديقة الذكية التي تجد الحلول بسرعة لمشاكل أصدقائها فضلاً عن قدرتها على كتمان الاسرار وتقديم الاستشارة في الامور الصعبة.

اقرئي المزيد:الرومانسية ستطرق باب قلب مولودة هذا البرج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية