من هي المرأة الأكثر جاذبية في الابراج بالنسبة للشريك؟

من هي المرأة الأكثر جاذبية في الابراج بالنسبة للشريك؟

لتكون المرأة جذابة فإن الأمر يتعدّى الشكل أو المظهر ليشمل المضمون والشخصية على السواء فتصبح الفتاة سلّة متكاملة تثير إعجاب الشريك فيرغب في التعرّف إليها بشكل أكثر والارتباط بها ضمن علاقة عاطفية.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الأبراج الأكثر جاذبية بحسب الترتيب.

اختبري نفسك:هل ستتعذبين في الحب؟

برج السرطان

تعتبر امرأة السرطان من أكثر الابراج جاذبية للشريك، خصوصاً أنها تجمع في شخصها بين الحنان والمشاعر الحساسة والعناد والقوة وهذا ما يحبه الرجل في المرأة خصوصاً عندما يجدها كشريك وسند له قادر على خوض التحديات الى جانبه بكل شجاعة وجرأة.

برج الثور

لعل أناقة مولودة برج الثور تجعلها من أكثر الابراج جاذبية ما يثير إعجاب الشريك على الفور فيرغب في التعرّف إليها وممارسة النشاطات المختلفة معها، خصوصاً أنها تتمتّع بحس فكاهة عالي وقدرة على البقاء متفائلة دائماً ونشر الطاقة الايجابية حولها.

برج القوس

إن حسّ المغامرة الذي تتمتّع به مولودة برج القوس يجعلها محبوبة للغاية لدى الشريك الذي يميل الى المرأة القوية والشجاعة والتي تحب عيش المخاطر والتجارب الجديدة بعيداً من الملل والروتين.

برج الأسد

إذا كنت مولودة برج الأسد فهذا يعني أنك شخص جذاب للغاية بالنسبة للشريك لاسيما أنك تتمتعين بكل الصفات التي تخوّلك تسلّم زمام الأمور ومراكز القرار والحكم نظراً لشخصيتك القوية وإرادتك الصلبة. (تعرفي مع ياسمينة على أكثر الأبراج كذباً)

برج الدلو

إن نسبة الذكاء العالية التي تتمتع بها مولودة برج الدلو تجعلها محط إعجاب الشريك فيشعر بالامان للوجود معها، خصوصاً أنها سند قوي وداعم مادي ومعنوي له في كل الظروف والمحن.

برج الحمل

إن مولودة برج الحمل تتميز بكونها امرأة عقلانية للغاية ومسالمة لا تحب المشاكل أو الدخول في خلافات وهذا ما يريح الشريك للغاية، فيشعر بالراحة النفسية للدخول في علاقة عاطفية معها خصوصاً أنها لن تقوم بتوتير الامور بينهما نتيجة أسباب تافهة.

برج الميزان

إن الدبلوماسية الشديدة التي تتمتّع بها مولودة برج الميزان تجعل الشريك يعيش حالاً من راحة البال والاستقرار العاطفي بعيداً من المشاكل والخلافات التي لا معنى لها، فيشعر بأنها سند حقيقي له في الحياة.

برج الجدي

تتمتع مولودة برج الجدي بشخصية نظامية للغاية وطموحة وهذا ما يحبه الشريك في المرأة بعيداً من الفوضى والعشوائية في التصرّف التي تسبّب الكثير من المشاكل بين الثنائي.

برج العذراء

لعل أنوثة مولودة برج العذراء الشديدة تجعلها محط إعجاب الشريك بها فيشعر بأنها طفل صغير بحاجة الى الدلال والاهتمام بعيداً من التسلّط والعناد والخلافات الدائمة.

برج الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاء لا تساعدها كثيراً في الامور العاطفية فالشريك يحب المرأة المستقرة عاطفياً وفكرياً بعيداً من التقلّبات المزاجية التي تؤدي الى سلسلة من المشاكل والخلافات.

برج الحوت

إذا كنت مولودة برج الحوت فهذا يعني أن لا يمكنك التماشي إلاّ مع شريك معين قريب من شخصيتك قادر على استيعاب حاجاتك وطباعك ورغبتك الشديدة في الانعزال عن الآخرين والغوص في عالمك الخاص ويشاركك الاهتمامات عينها في الحياة.

برج العقرب

إن الغموض الشديد الذي تتميز به مولودة برج العقرب قد يجذب بعض الشركاء إليها بدافع الحشرية في بعض الأحيان إلاّ أن ليس كافياً لبناء علاقة عاطفية طويلة الأمد خصوصاً أن الشريك لا يمكنه الشعور بالراحة والثقة المطلقة تجاه مولودة هذا البرج.

اقرئي المزيد: هذه هي الأبراج الأذكى.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية