من هي النجمة الأكثر أناقة في الحفل الافتتاحي لمهرجان دبيّ السينمائي؟

تابعنا أمس الحفل الافتتاحي لمهرجان دبيّ السينمائي 2016 الذي يستمرّ حتى الرابع عشر من شهر دسمبر الحاليّ حيث رصدنا أبرز إطلالات النجمات والفنانات العربيّات والهنديّات والتركيّات، فمن استحقّت لقب النجمة الأجمل والأكثر أناقة؟

ias

في دورته الثالثة عشر، بدأ مهرجان دبيّ السينمائي (اطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي 2012) بعرض أفلامه أمس في حفلٍ افتتاحيّ مميّز حضره العديد من نجمات العالم العربيّ والتركيّ حيث وكالعادة تألّقت الممثلّة التركيّة الشهيرة، توبا بويوكستون إذ ارتدت هذا العام اللون الأبيض أيضاً كما العام الماضي ولكن مع الميتاليك مستبدلة الفستان بتنورة طويلة بقصّة مستقيمة وبموضة الميتاليك مع توب قصيرة تكشف عن بطنها Crop Top وبقصّة الـ Wrap.

ولكن لم تكن توبا هي النجمة الأجمل كما تعوّدنا إنما استطاعت درّة زروك أن تحصد لقب النجمة الأجمل في هذا الحقل وذلك من خلال فستان هاني البحيري الرائع والأنيق والذي تميّز بقصّته المشلح ولونه الفضي اللماع الذي عكس موضة الترتر أي الباييت التي أتت مصمّمة بتقنيّة الشكّ الرائع.

وعلى الرغم من أنّنا تعوّدنا على عدم وجود إطلالات رائعة في هذا المهرجان (ابرز اطلالات سيدات دبي في مهرجان دبي السينمائي) إلى أنّ هذا العام حمل إطلالات أجمل من السنوات الماضية حيث لم نلحظ كثيراً الفساتين الضخمة والمطرّزة ما عدا إطلالة إلهام شاهين التي لم تكن موفّقة على الإطلاق.

ففساتين النجمات هذا العام أتت بسيطة أكثر ولكن هذا لا يعني أنّها ناسبت جميعها أجسام من ارتدتها حيث وعلى سبيل المثال أخفقت هيفا حسين باختيار قصّة فستانها المستقيمة التي سلّطت الضوء على عظام خصرها كما أنّ قماش ولون فستانها لم تليقا بها ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفستان حمل توقيع المصمّم العربي الشهير ساهر ضيا.
أيضاً، أتت إطلالة ميساء مغربي، بفستان رماديّ مطرّز على الصدر وبقصّة ضيّقة على الخصر وواسعة عند التنورة، عاديّة وغير موفّقة على الصدر بسبب كثرة التطريزات، هذا الفستان الذي حمل توقيع هويدا بريدي والذي كان من الممكن أن يكون أجمل مما هو عليه.

في المقابل، نجحت هند صبري باختيار فستاناً جميلاً وراقياً حيث اختارته من الدانتيل الأنيق وبقصّة مستقيمة مع مشلحٍ من الخصر وحتى الأسفل وليس على الأكتاف.
ومن النجمات اللواتي أحسن اختيار فساتينهنّ، الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي لجأت إلى الخيار السهل والآمن واختارت الأسود والقصّة الضيّقة على الخصر والواسعة عند التنورة مع الأكمام المنسدلة Off Shoulders.
وتماماً كما فعلت ماغي، لجأت بدورها نيلي كريم إلى الخيار الآمن حيث اختارت فستاناً أسود بقصّة الحوريّة فيما تألّقت النجمة الهنديّة بفستانٍ أخضر داكن بقصّة غير مستقيمة رافعة سقف التحدي إذ بدت إطلالتها تناسب المهرجانات العالميّة وتليق بسجاداتها الحمراء.

أخيراً، لا بدّ من التوقف عند إطلالة يسرى التي حملت توقيع علامة ألكسندر ماكوين العالمية لنشير إلى أنّ دور الأزياء العالمية لا تؤمّن لكِ الإطلالة الموفّقة كما أنّ اعتماد إطلالة كان سبق للنجمات العالميات أن اعتمدناها لا تضعكِ في خانة النجمات الأنيقات وهذا ما حصل مع يسرى التي اعتمدت إطلالة نيكول كيدمان ولكن لم يلق بها الفستان لا من حيث اللون ولا القصّة التي لم تناسب عمرها ولا ستايلها.

إقرأي المزيد: اكتشفي اسوا فساتين النجمات في مهرجان دبي السينمائي 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية