من هي النجمة التي منحناها لقب ملكة الإنستقرام؟

عندما يتعلق الأمر بالإطلالات اليومية ولاسيما الإطلالات النهارية، تشكل وسائل التواصل الإجتماعي المصدر الأساسي للتعرف على إطلالات نجماتنا المفضلات. ويشكل الإنسقرام إلى جانب السناب شات، الوسيلة الأهم والأكثر رواجاً في حياتنا اليومية.
لذلك، قررت ياسمينة رصد ثلاث فنانات عربيات، أحلام، هيفاء وهبي وميريام فارس على الإنستقرام، للتعرف على اللوكات والإطلالات التي تختارها على حساباتهن ولاختيار الفنانة التي تستحق لقب ملكة الإنستقرام بعد فحص عيّنة من الإطلالات التي تقمن باعتمادها.

ias

ويجدر الذكر أننا ابتعدنا عن صور الجلسات التصويرية، لنركز بشكلٍ أساسي على الصور التي تعكس ستايلهم الشخصي.

نبدأ أولاً مع الفنانة اللبنانية التي لطالما أثارت جدلاً واسعاً مع العديد من الإطلالات واللوكات التي تعتمدها، وهي من دون شك الفنانة هيفاء وهبي. لاحظنا ميول هيفاء إلى اختيار الإطلالات المتميزة بموضة الشارع أي الـ Street Style، الموضة التي تحاكي العديد من النساء اللواتي يرغبن بالحصول على إطلالات حيوية ومعاصرة مع لمسة من الجاذبية والتميز.

لاعتماد هذه الإطلالة، ننصحك بالتوجه نحو الأزياء المطبعة بالأشكال والألوان والجيزات بالقصات الواسعة والممزقة أي موضة الـ Boyfriend Jeans مع مجموعة من الأكسسوارات الحيوية مثل القبعات أو السترات بموضة الـ Biker Look أو النظارات بالألوان الصارخة. (تعرفي على سر جمال إطلالة هيفاء وهبي خلال حفل "الموريكس دور")

أما أحلام، فتوجهت نحو اختيار الأزياء الضاجة بالألوان والأزياء بالأقمشة المقلّمة بالخطوط العريضة. بالإضافة إلى اعتمادها لهذه الأزياء، لاحظنا اختيارها للوكات مكياج وشعر لا يتّسما بالنعومة التامة. فاختيار هذا النوع من الأزياء، يتطلّب لوك مكياج وشعر يتميزان بالنعومة والبساطة. كنا نفضل إذاً لو توجهت نحو الإطلالات الأكثر نعومة مثل الإطلالات بموضة المونوكروم.

لاحظنا اختيار ميريام فارسلعدد كبير من إطلالاتها بموضة المونوكروم باللونين الأبيض والأسود. ولم يكن بإمكاننا سوى أن نعرف عن جمال إطلالات بموضة المونوكروم ولا سيما باللون الأبيض. فساهم هذا اللون بإبراز جمال بنيتها الجسدية، خاصةً أنها اعتمدت هذه الإطلالة بالقصة الضيقة.
(إليك بالصورة، آخر إاطلالة للفنانة ميريام فارس بفستان من تصميم دار Roberto Cavalli)
من برأيك تستحق الحصول على لقب ملكة الإنستقرام؟ ميريام فارس أم هيفاء وهبي يا ترى؟

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالات مشاهير العرب خلال شهر رمضان المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية