من يخلف ريكاردو تيشي في جيفانشي؟

شهدتُ في السنوات الثلاث الأخيرة مغادرة عدد كبير من المصممين لدور الأزياء، بدءاً من ألبير إلباز الذي غادر دار لانفان وراف سيمونز من ديور، وصولاً إلى هادي سليمان الذي غادر دار سان لوران، وكأن البقاء للعمل لصالح أي من دور الأزياء لفترة طويلة (مثل كارل لاغيرفيلد الذي بدء العمل مع دار شانيل عام 1983) أصبح أمراً نادراً.

ias

فمغادرة ريكاردو تيشي لدار جيفانشي جاء بعد 12 عاماً من الإبداع حيث أعاد تيشي أمجاد هذه الدار التي نشأت مع عصر أودري هيبورن وجعلها من أنجح الماركات ضمن مجموعة LVMH، فيبلغ اليوم عدد متاجر جيفانشي 72 متجراً حول العالم مقابل 7 خلال عام 2005 حين انضم تيشي الى الدار. 

دخل ريكاردو تيشي إلى جيفانشي حين كان يبلغ من العمر 30 عاماً فقط، الأمر الذي من شأنه أن يعكس جرأة هذه الدار الفرنسية العريقة. ونجح في إعادة إحياء تاريخ الدار حيث دمج كلاسيكية جيفانشي الفرنسية مع حسه الجريء!

أما الإشاعة السائدة اليوم فهي إنضمام تيشي الى دار فيرساتشي نظراً إلى أنه يتمتّع بصداقة متينة مع دوناتيلا فيرساتشي التي شاركته مرة (في خطوة غير مألوفة) بالظهور بحملة إعلانية لجيفانشي. هل تصدُق الإشاعة يا ترى وهل تحلّ كلير وايت كيللير، التي غادرت بدورها دار كلوي مكانه في دار جيفانشي؟

شاهدي الفيديو المرفق للتعرف على تفاصيل آخر عرض للأزياء الجاهزة لريكاردو تيشي مع جيفانشي في باريس في أكتوبر ٢٠١٦!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية