إكتشفي كل ما لا تعرفينه عن قلم تبييض الأسنان

معلومات عن قلم تبييض الاسنان

الابتسامة البيضاء الجميلة هي هدف الكثير من السيدات خصوصاً أنها باتت عنصراً أساسياً من عناصر الموضة. وقد تعدّدت وسائل تبييض الأسنان وتطوّرت ولم تعد مقتصرة على الطرق التقليدية والوصفات المنزلية وتبييض الاسنان بالليزر، بل ثمة تقنية حديثة وسريعة وهي قلم تبييض الاسنان الذي يزيل البقع الداكنة ويضمن حصولك على ابتسامة جميلة وناصعة البياض. فما هو قلم تبييض الاسنان؟ وكيف تستخدمينه؟ وما هي فوائده؟ وهل من أضرار أو آثار جانبية؟ إكتشفي مع ياسمينة كل المعلومات المتعلقة بقلم تبييض الاسنان

ias

تعريفه وطريقة استخدامه

إن قلم تبييض الاسنان هو بمثابة قلم صغير يشبه الفرشاة يحتوي على كمية قليلة من بيروكسيد الهيدروجين التي تخترق المينا وتزيل البقع الداكنة وتضمن الابتسامة البيضاء. وإجمالاً ما يعطي قلم تبييض الاسنان نتيجة فعّالة في غضون أسبوعين فقط. ولتحصلي على نتيجة فعّالة عليك أولاً غسل أسنانك باستخدام فرشاة الاسنان كالمعتاد وشطف الفم جيداً بالماء ومن ثم الانتظار حتى يجفّ تماماً. من بعدها طبّقي قلم تبييض الاسنان على أسنانك وما بينها لإزالة البقع والاصفرار. يذكر أن ثمّة أنواع كثيرة من قلم تبييض الاسنان وقد تأتي على نكهات لئلا تترك طعماً مزعجاً.

إيجابيات قلم تبييض الاسنان

يملك قلم تبييض الاسنان بعض الايجابيات أبرزها:

1- سهولة الاستخدام: فهذا القلم صغير ويمكنك حمله معك أثناء تنقلاتك وفي رحلاتك. ويمكنك استخدامه بسهولة من دون الحاجة إلى تحديد موعد مع طبيب الاسنان.

2- سهولة التحكم: كذلك، من إيجابيات قلم تبييض الاسنان أنه يسهّل عليك التحكّم به وبالاسنان التي ترغبين في تبييضها. فأحياناً لا تكون كل الاسنان بحاجة إلى التبييض.

سلبيات قلم تبييض الاسنان

لا يخلو قلم تبييض الاسنان من بعض المساوئ والآثار الجانبية أبرزها:

  • التسبّب بحساسية اللثّة كغيرها من وسائل تبييض الاسنان.

  • التسبّب بحساسية الاسنان وبعض الالام.

  • التسبّب في احتقان بسيط في الحلق.

إقرئي أيضاً: كيفية تبييض الاسنان قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية