لعاشقات الموسيقى العربية: دبي تستقبل مهرجان وصلة للموسيقى 2017

مهرجان وصلة للموسيقى في دبي 2017

هل من هواياتك الإستماع إلى الموسيقى والأنغام الجميلة وتحديداً الموسيقى العربية؟ أنت محظوظة لأن مدينة دبي تستعد اليوم لإستقبال مهرجان وصلة الموسيقي بتاريخ 20 و21 كانون الثاني/يناير في مسرح مدينة دبي للإعلام(Dubai Media City). فلا تفوتي هذه الفرصة المميزة التي تتشاركينها مع الاهل والاصدقاء في عطلة نهاية الاسبوع، لتحصلي على تجربة فريدة من نوعها تنطبع في ذاكرتك إلى الابد.

ias

يعتبر مهرجان وصلة للموسيقى حدث مهم في مدينة دبي إذ يجمع بين مواهب موسيقية من بلدان مختلفة مثل مثل "مشروع ليلى" من لبنان و "جَدَل" من الأردن، "إيميل مثلوثي وصالحي" من تونس، "سعاد ماسّي" من الجزائر وغيرهم من النجوم. فيمكنك الإستماع إلى أغاني وإيقاعات وألحان متنوعة في يوم بأكمله تدخلك إلى عالم الخيال والهدوء.

ويبدأ مهرجان وصلة للموسيقى ابتداءً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً أي لمدة 14 ساعة متواصلة. وسيتضمن هذا المهرجان عروض فنية متنوعة يشترك فيها فرق محلية من دولة الإمارات.

وبالإضافة إلى الموسيقى العربية، يمنحك هذا المهرجان الفرصة إلى الإستماع إلى أغاني الروك والجاز والموسيقى الإلكترونية وغيرها. ونذكر أن هذا المهرجان مفتوح لمن هم ما فوق ال 18 سنة.

وليكون هذا المهرجان مميزاً وكاملاً، يمكنك أيضاً تذوق أشهى المأكولات والمشروبات والرقص على أنغام الموسيقى الجميلة.

اقرأي المزيد: مهرجان دبي للمأكولات يعود في فبراير 2017: المفاجآت بانتظارك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية