اليك موديلات احسن مكياج

مكياج ملون صيفي

صور موديلات احسن مكياج

اختاري هذا المكياج الصيفي وتمتّعي بلوك ساحر مفعم بالحيوية، ابدئي بتطبيق ظلال العيون الأخضر تحت الرّمش السّفلي من العين وأضيفي منه على طول الجفن الثابت فوق العين. طبّقي الرّموش الاصطناعية لتحديد العيون وتمتّعي بسحر وجاذبية لا وصف لهما.

ias

مكياج أسود بأسلوب كيم كارداشيان

موديلات احسن مكياج بالصور

هل تبحثين عن مكياج يبرز جمال عيونك بشكل جميل؟ اختاري هذا اللوك بأسلوب كيم كارداشيان وتمتعي بجاذبية لا حدود لها. طبّقي الآيلاينر فوق العيون والقلم الأسود بالخط العريض داخل العين. اعتمدي الرّموش الاصطناعية الكثيفة وأحمر الشفاه وانطلقي بسحر لا ينتهي.

مكياج سموكي لسهراتك الفخمة

صور لوكات احسن مكياج

اعتمدي هذا المكياج السموكي في سهراتك الفخمة وتألّقي بعيون جذّابة وإطلالة قوية وساحرة. طبّقي ظلال العيون الرّمادي على كامل جفن العين وتحت الرموش السفلية منها، أضيفي الظلال الذهبي الناعم لتحديد أطراف الظلال ولا تنسي الرّموش الاصطناعية.

مكياج بنفسجي رائع

موديلات احسن مكياج

ان كنت من محبات المكياجات الملونة،اختاري هذا الستايل البنفسجي لإطلالة تشع أناقة وجمال. طبّقي عند أوّل العين ظلال العيون الأبيض وأضيفي تدرّجات البنفسجي عند الجفن الثابت بطريقة تسحب العين. طبّقي خط الايلاينر الرّفيع والماسكرا وتألّقي بإطلالة ملفتة.

مكياج ناعم بالأسلوب الفرنسي

لوكات احسن مكياج

إن كنت من محبّات الإطلالات الناعمة والطبيعية ننصحك باعتماد اسلوب المكياج الفرنسي من خلال الاكتفاء باعتماد رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطط والماسكرا. طبّقي روج الشفاه الأحمر وابرزي جمالك وجاذبية عينيك بسحر وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية