7 موديلات تساريح ناعمه للشعر القصير 2016

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

موديلات تساريح ناعمه للشعر القصير

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والمناسبات ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم.

ias

تسريحة ناعمة مع البف

صور احلى تساريح ناعمه للشعر القصير

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع البف الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر المالس الملفتة

تساريح ناعمه للشعر القصير بالصور

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الملفتة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة في كافة المناسبات.

تسريحة النصف رفعة الملفتة

اجمل تساريح ناعمه للشعر القصير

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة النصف رفعة الملفتة التي تتميز بشكلها الجميل من الخلف. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تساريح ناعمه للشعر القصير بالصور

تتعدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها مع شعرك القصير ومنها تسريحة الكعكة المنخفضة مع الخصلات المالسة والشعر المفروق على النصف. تعتبر هذه التسريحة أنيقة وسهلة التطبيق وتناسب المناسبات والسهرات.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تساريح ناعمه للشعر القصير 2016

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجول تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المرفوع إلى الوراء ما يبرز جمال وجهك. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس

اجدد تساريح ناعمه للشعر القصير

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والأنوثة، اعتمدي تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة رائجة في 2016 وتناسب المناسبات الرسمية والسهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية