تألقي بموديلات تسريحات شعر جديده 2016

اكتشفي تسريحات شعر جديدة 2016

تسريحات شعر جديده 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تسريحات شعر رائجة في ربيع 2016. تناسب هذه التسريحات كل أنواع الشعر لذلك شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

تسريحة الشعر المموّج الناعمة

انواع تسريحات شعر جديده 2016

لإطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الشعر المموّج المنسدل مع النصف رفعة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب المناسبات والسهرات مع أسلوب المكياج الناعم.

تسريحة الكعكة الجانبية

موديلات تسريحات شعر جديده 2016

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي في السهرات والمناسبات تسريحة الكعكة الجانبية التي تتميز بأسلوبها العصري. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي لإبراز تكاوين وجهك.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

صور تسريحات شعر جديده 2016

للحصول على إطلالة ناعمة وملفتة، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية والكاجوال

تسريحة مرفوعة عصرية

احلى تسريحات شعر جديده 2016

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس

تسريحات شعر جديده 2016 بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جذّابة، اختاري تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء والبف من الأمام الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية