إليك موديلات تسريحات شعر روعه لإطلالة ساحرة هذا الموسم

اكتشفي تسريحات روعة للسهرات

تسريحات شعر روعه بالصور 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على موديلات تسريحات شعر روعة للسهرات التي تعتبر رائجة في ربيع 2016. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

تسريحة مرفوعة ملفتة

موديلات تسريحات شعر روعه 2016

اختاري هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والأناقة وتبرز جمال وجهك ما يمنحك إطلالة جذّابة في السهرات والمناسبات.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور موديلات تسريحات شعر روعه

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب صاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة مرفوعة مميزة

تسريحات شعر روعه للسهرات بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة خلابة وساحرة.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات شعر روعه 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك هذا الموسم واعتمدي في إحدى المناسبات تسريحة النصف رفعة مع الغرة الجانبية المدرجة والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. زيّني شعرك بأكسسوار ملوّن لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

موديلات تسريحات شعر روعه

إن كنت تحبين التسريحات الفريدة من نوعها، تألقي بهذه التسريحة المرفوعة مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة

انواع تسريحات شعر روعه 2016

يمكنك اعتماد في السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة التي تبرز ملامح وجهك مع الضفيرة الجانبية الكلاسيكية. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر ويمكنك اعتماد أسلوب المكياج الفرنسي معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية