اخترنا لك موديلات تسريحات شعر قصير جدا 2016

تسريحة كلاسيكية مع الغرة

انواع تسريحات شعر قصير جدا

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة الشعر المالس مع الغرة الجانبية المدرجة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتمنحك لوك مشرق.

ias

تسريحة الشعر المالس المنسدل

تسريحات شعر قصير جدا بالصور

لتحصلي على لوك ناعم، اختاري تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة رائجة في ربيع 2016 وتجمع بين الأناقة والجمال.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

موديلات تسريحات شعر قصير جدا

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تتميز هذه التسريحة بالبف الملفت الذي يزيد الحجم إلى شعرك ما يمنحك لوك رائع.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

صور اجمل تسريحات شعر قصير جدا

تميّزي بأسلوبك واعتمدي مع شعرك القصير الضفيرة الرفيعة الملفتة والجانبية التي تضفي لمسة جميلة على إطلالتك. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والكاجوال لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الشعر القصير مع الأكسسوار

تسريحات شعر قصير جدا بالصور 2016

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد الغرة الجانبية الويفي مع شعرك القصير وأكسسوار ملفت باللون الأحمر يأخذ شكل التاج ما يمنحك لوك الأميرات. تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات.

تسريحة ملفتة للمناسبات

احلى تسريحات شعر قصير جدا

تتعدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها لشعرك القصير ومنها هذه التسريحة الجذّابة التي تتميز بالخصلات المتشابكة ما يمنحك ستايلاً فريداً من نوعه. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في المناسبات والسهرات مع أسلوب المكياج الفرنسي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

تسريحات شعر قصير جدا بالصور

تألقي بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية وخصلات الشعر المالسة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق في البيت كما تناسب إطلالاتك اليومية أو المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية