ساعات رادو 2015 السويسرية أناقة كاملة تزين معصمك

تصفحي صور ساعات رادو 2015

صور ساعات رادو 2015

اشتهرت ساعات رادو Rado السويسرية بحرفية صناعتها وتقنيتها عالية الجودة وموديلاتها الفريدة التي تضمن أناقة المرأة. وتقدم ساعات رادو 2015 مجموعات متعددة من الساعات التي تناسب مختلف الأذواق. تصفحي مع ياسمينة صور ساعات رادو 2015، واختاري منها ما يناسبك

ias

ساعة رادو الماسية

ساعات رادو 2015 الماسية

تجدين في مجموعة ساعات رادو 2015، وتحديداً في مجموعة Rado Hyperchrome Diamonds هذه الساعة الماسية الفريدة ذات الاصدار المحدود والتقنية الحرفية العالية الجودة. وإن ما يميز هذه الساعة هو لونها الأسود المائل إلى الرمادي وحبات الماس التي تمنحك الأناقة

ساعة جلدية راقية

ساعات رادو 2015 الجلدية

ضمن مجموعة ساعات رادو 2015، وتحدياذً في مجموعة DIAMASTER DIAMONDS هذه الساعة الجلدية بلونها الابيض الذي يشبه لون حبات اللولو. وتزينها حبات اللولو التي تشير إلى الوقت إذ حلت بديلاً من الارقام. وإن هذه الساعة تمزج بين العصرية والكلاسيكية.

ساعة كلاسيكية ناعمه

ساعات رادو 2015 ناعمه

تقدم ساعات رادو 2015 في مجموعتها Coupole، هذه الساعة الناعمة باللونين الاسود والذهبي والتي تزينها أربع حبات من الماس لتمنحها الرقي. وقد أعادت تجديد هذه الساعة التي يعود تصميمها إلى سنة 1987 ومنحتها لمسة عصرية تناسب إطلالات المرأة العملية واليومية.

ساعة سيراميكية متطورة

موديلات ساعات رادو 2015

تواكب ساعات رادو التطور الكبير في عالم التكنولوجيا، ولذلك قدمت في مجموعتها ESENZA TOUCH هذه الساعة السيراميكية المتطورة والمحدودة الاصدار. فإن هذه الساعة المزينة بضوء أزرق في داخلها تعمل بتقنية اللمس وهي من اكثر الساعات النسائية تطوراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية