شاهدي موديلات فساتين انستقرام 2016

الفستان الكحلي بالكتف الواحد

موديلات فساتين انستقرام 2016

اخترنا لك هذا الفستان الطويل بالكتف الواحد من مجموعة Giorgio Armani الذي يتميز بقمشاه الفخم وتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماش التول الأحمر عند أسفله ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات.

ias

الفستان الأصفر بالأكمام الواسعة

اجدد موديلات فساتين انستقرام 2016

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأصفر الملفت الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة وبالفتحة الملفتة عند أسفل الفستان ما يزيد من أناقته. نسّقي الكعب العالي باللون الأسود معه للحصول على إطل

الفستان الأسود القصير

موديلات فساتين انستقرام 2016

إليك هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش الجلد الفخم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود أو الأبيض للحصول على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الكحلي القصير

موديلات فساتين انستقرام 2016

للحصول على إطلالة دافئة هذا الشتاء، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير بالأكمام القصيرة باللون الكحلي الجذّاب الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يعتبر هذا الفستان من الفساتين الكلاسيكية الناعمة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد باللون الأبيض أو الأسود للحصول عل

الفستان الملوّن بالأكتاف العارية

اجمل موديلات فساتين انستقرام 2016

اخترنا لك من الإنستقرام هذا الفستان الطويل الذي يلامس الأرض والمزيّن بالرسومات والتفاصيل الملفتة والملوّنة. إضافة إلى ذلك، يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة ساحرة وملكية في السهرات والمناسبات.

الفستان القصير الكاجوال

موديلات فساتين انستقرام 2016 بالصور

لإطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد هذا الفستان الأسود بالأكمام القصيرة الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان مع حقيبة يد كبيرة باللون البني لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان البني الملفت

موديلات فساتين انستقرام 2016

اخترنا لك من الإنستقرام هذا الفستان الطويل باللون البني الفاتح من مجموعة Roberto Cavalli لعام 2016. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية وبالفتحة الجانبية الملفتة ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها في السهرات الفخمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية