تألقي بأجمل موديلات فساتين حمل 2015

تصفحي بالصور، موديلات فساتين حمل 2015

احلى موديلات فساتين حمل

إن الموضة العالمية لم تعد تقتصر على السيدات فقط بل شملت الحوامل أيضاً. وأصبحت موضة فساتين حوامل تشبه كثيراً موضة الفساتين الاخرى. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من احلى موديلات فساتين حمل 2015 التي تناسب مختلف الاذواق. شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك.

ias

الفستان المطبع العصري

موديلات فساتين حمل مطبعة

راجت موضة الفساتين المطبعة كثيراً هذا العام، وقد برزت أيضاً ضمن موديلات فساتين حمل. ويمكنك اختيار هذا الفستان المطبع القصير في حملك وإطلالتك العصرية والعملية، ويمكنك تنسيقه مع أحذية الكعب العالي العريضة.

الفستان الابيض المرح

موديلات فساتين حمل روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حمل 2015 عن فستان حمل مرح يتماشى مع مناسباتك المتألقة، يمكنك اختيار هذا الفستان الابيض الواسع بالقصة الحيوية والعصرية والذي تتداخله التطبيعات باللون الاسود على قبته.

الفستان الطويل المريح

موديلات فساتين حمل مريحه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حمل 2015، عن فستان عصري ومريح يبرز جمالك في حملك ويمنحك الراحة التي تبحثين عنها، إختاري هذا الفستان الابيض الطويل بالقصة الواسعة والاكمام المنسدلة. وإن الورود التي تزين جزءه العلوي تضفي طابعاً مرحاً على إطلالتك.

الفستان الزهري الناعم

موديلات فساتين حمل ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حمل 2015، عن فستان شيك وناعم ويواكب صيحات الموضة العالمية، يمكنك اختيار هذا الفستان الزهري الراقي والناعم الذي يتماشى مع مناسباتك المتألقة. ويمكنك تنسيقه مع أحذية الكعب العالي ضماناً للشياكة.

الفستان الرمادي بالقصة العصرية

موديلات فساتين حمل عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حمل 2015، عن فستان عصري وجريء يناسب شخصيتك القوية اختاري هذا الفستان الرمادي بالقصة الجانبية والطول المتفاوت الذي يضفي الشياكة على حملك.

الفستان الكحلي الفخم

موديلات فساتين حمل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين حمل 2015، عن فستان فخم وراقي يتماشى مع مناسباتك الكبيرة والاحتفالية، يمكنك اختيار هذا الفستان الكحلي القصير. فالاحجار الكبيرة واللماعة تضفي طابع الشياكة عليه وتمنحه الفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية