ألقي نظرة على موضة فساتين سهرات فخمه 2016

اكتشفي موضة فساتين سهرة 2016

فساتين سهرات فخمه 2016

تسعى ياسمينة دائماً إلى مساعدتك بالحصول على إطلالة راقية ومميزة لذلك اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة فخمة من مجموعة ربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان الأزرق مع الحزام

اجدد فساتين سهرات فخمه بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الدافئ الذي يتميز بتطريزه الملفت والمزيّن بالحزام الأزرق عند حدود الخصر. يمزج هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الملوّن مع الحزام

صور اجمل فساتين سهرات فخمه

اختاري من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان الربيع الحيوية. يدخل على هذا الفستان الحزام الأسود ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

الفستان الفخم مع الفتحة

فساتين سهرات فخمه 2016 بالصور

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الفخم من مجموعة Oscar De La Renta الذي يجمع بين اللونين البنفسجي الفاتح والأسود. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر وبالفتحة ما يزيد من جماله.

الفستان الأخضر الملفت

اجمل فساتين سهرات فخمه

واكبي صيحات الفساتين واعتمدي من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الأخضر الطويل المصمم من قماش ملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الأكتاف ما يضمن لك إطلالة جذّابة.

الفستان الأحمر المميز

احلى فساتين سهرات فخمه

إليك من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان الأحمر بقصة الكتف الواحد الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة في ربيع 2016. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود أو الفضي لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الأبيض الطويل

اجدد فساتين سهرات فخمه 2016

اعتمدي من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان الطويل باللون الأبيض مع الفتحة الملفتة من الأمام. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية