إخترنا لك أحلى موديلات فساتين سهره 2016

شاهدي أحلى موديلات فساتين سهره 2016

أحدث موديلات فساتين سهره 2016

تحبّ المرأة أن تتميّز في سهراتها ون تلفت الانتباه بإطلالاتها المميزة والشيك، ولذلك فإنها تستوحي فساتينها من أحدث موديلات فساتين سهره التي برزت في أسابيع الموضة العالميّة. وقد اختارات لك ياسمينة، مجموعة من أحدث موديلات فساتين سهره 2016.

ias

فستان إيلي صعب الراقي

أحلى موديلات فساتين سهره 2016

ضمن أحلى موديلات فساتين سهره 2016 التي برزت في أسابيع الموضة العالمية، إخترنا لك هذا الفستان الازرق المميز بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب. وكالعادة يتقن المصمم الشهير مزج المواد ليعطي فستاناً رائعاً، فزيّن هذه المرّة فساتين بحبات اللولو اللامعة.

فستان زهير مراد الفخم

أفخم موديلات فساتين سهره 2016

ضمن أفخم موديلات فساتين سهره 2016، إخترنا لك هذا الفستان المميز والفخم بتوقيع مصمم الازياء اللبناني زهير مراد. وهو يأتي باللون الاحمر الداكن الرائج كثيراً هذا الموسم، ومزيّناً بأحبال من الكريستال تبدو وكأنها شلالات ماسيّة تضيء إطلالتك.

الفستان الابيض الجريئ

أرقى موديلات فساتين سهره 2016

ضمن أحدث موديلات فساتين سهره 2016 الجريئة، إخترنا لك هذا الفستان الابيض والاسود لجريء بتوقيع المصمم Stephane Rolland. وكما كلّ تصاميمه الاخرى، تمتزج الاقمشة بشكل فريد لتضفي الشياكة على إطلالتك وتمنحك جرأة لا تقاوم.

فستان طوني ورد شيك

موديلات فساتين سهره 2016 شيك

ضمن موديلات فساتين سهره 2016 الشيك، إخترا لك هذا الفستان الفضي بتوقيع مصمم الازياء اللبناني طوني ورد. وقد جاء ناعماً بقصته الضيقة وراقياً بالتطريزات التي تداخلته على شكل شلالات لامعة ومضيئة، تضيء ليلك وسهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية