إخترنا لك موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

شاهدي أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ليست كل فساتين السهرة مطرّزة ومشكوكة بالاحجار اللامعة، بل بعضها تكون ناعمة وتحافظ على اناقتك. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله. شاهدي الصور، وإختاري ما يناسب ذوقك.

ias

فستان بوردو ناعم

موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ضمن موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله، إخترنا لك هذا الفستان باللون الاحمر الداكن من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. وإن هذا الفستان يأتي ناعماً وبقصة جريئة تكشف جزءاً من رجلك عندما تسيرين فتشعين أنوثة ورقيّاً.

الفستان النيلي بقصة حورية البحر

أروع موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ضمن أروع موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله، إخترنا لك هذا الفستان الطويل النيلي بقصّة حورية البحر. إن هذا الفستان مثالي لسهراتك الفخمة ويليق بصاحبات القوام المتناسق.

الفستان البيج الراقي

موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ضمن موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله، إخترنا لك هذا الفستان باللون البيج-الكاميل. وهو يأتي كلاسيكياً وأنيقاً ويليق بمناسباتك الاحتفالية ويبرز نعومة إطلالتك لا سيّما إذا اخترت تسريحة الشعر الناعمة.

الفستان الكحلي الفخم

أفخم موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ضمن أفخم موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله، إخترنا لك هذا الفستان الكحلي الفخم بالقماش الناعم الذي يتداخله الدانتيل على مستوى الخصر بطريقة راقية ليترك إنطباعاً مثالياً. كما أن الشقة الجانبية تبرز أنوثتك الجميلة.

الفستان المخملي الاسود

أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله

ضمن أحلى موديلات فساتين سهره ناعمه باكمام طويله، إخترنا لك هذا الفستان المخملي الاسود الذي يأتي شفافاً بعض الشيء على مستوى الخصر، والتي تليق بالشقة الطويلة التي تبرز انوثتك وجمال قوامك فتشعين أناقة في سهراتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية