شاهدي أجمل موديلات فساتين عرايس 2016 من ماركات عالمية

اجمل فساتين عرايس 2016 من ماركات عالمية

موديلات فساتين عرايس 2016 بالصور

هل اقترب موعد زفافك وتبحثين عن فستان مميز وعصري لتحصلي على إطلالة ساحرة؟ لا داعي للقلق لآن ياسمينة اختارت لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين عرايس من مجموعة ربيع وصيف 2016. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك.

ias

الفستان العصري

موديلات فساتين عرايس 2016

من مجموعة طوني ورد، اخترنا لك هذا الفستان الملفت الذي يعتبر رائجاً في ربيع 2016. يتميز هذا الفستان بأسلوبه العصري ما يمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان بقصة الحورية

احلى موديلات فساتين عرايس 2016 بالصور

ابتعدي عن الفساتين التقليدية واعتمدي في يومك الكبير هذا الفستان بقصة الحورية الذي يتميز بقصته الضيقة عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان من تصميم زهير مراد بقصة الأكتاف العارية.

الفستان الناعم بالأكمام القصيرة

اجدد موديلات فساتين عرايس 2016

واكبي صيحات فساتين العرايس واعتمدي في يوم فرحك هذا الفستان بالأكمام القصيرة الذي يتميز بقصته المنفوشة عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان بالأكمام الطويلة

اجمل موديلات فساتين عرايس 2016

اعتمدي من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الناعم بالأكمام الطويلة الذي يتميز بالحزام الملفت مع العقدة عند حدود الخصر. يضمن لك هذا الفستان إطلالة جذّابة وراقية في يومك الكبير.

الفستان بالأكتاف العارية

احلى موديلات فساتين عرايس 2016

تألقي في حفل زفافك بهذا الفستان بقصة الأكتاف العارية من تصميم طوني ورد. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بقصته المنفوشة عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الفخم بالأكمام القصيرة

صور موديلات فساتين عرايس 2016

إليك من مجموعة زهير مراد هذا الفستان الفخم بالأكمام القصيرة الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر والمصمم من قماش ملفت. يدخل على هذا الفستان طبقة من القماش عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته وجماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية