إخترنا لك أحدث موديلات فساتين قصيرة راقية وشيك

فستان أسود وأبيض كلاس

موديلات فساتين قصيرة 2016

تبحث المرأة عن موديلات فساتين تعحبها وتناسب إطلالاتها المختلفة. وقد إخترنا لك باقة من أجمل موديلات فساتين قصيرة. ومن ضمنها تجدين هذا الفستان الراقي باللونين الأسود والابيض وبقصته الكلاس التي تناسب المناسبات الاحتفالية الكبيرة والراقية.

ias

فستان أسود شيك

موديلات فساتين قصيرة شيك

إن الفستان الاسود هو الفستان الذي لا تتخلى عنه المرأة أبداً ويعتبر ضرورياً في خزانة كلّ سيدة. وفي موديلات فساتين قصيرة الراقية والشيك، تجدين هذا الفستان الاسود بالكم طويل الذي يناسب مختلف الإطلالات. أما الحزام الجلدي الأسود فيضفي الشياكة والانوثة.

فستان أزرق مميز

موديلات فساتين قصيرة راقية

في مجموعتها الجديدة نمن موديلات فساتين قصيرة 2016، أطلقت كارولينا هيريرا Carolina herrera، هذا الفستان القصير باللون الأزرق. وإنه فستان عصري وشيك في الوقت ذاته ويناسب مختلف الأجسام بقصته الواسعة. وهو مثالي للمرأة العصرية التي تبحث عن فستان مميز.

الفستان الابيض الواسع

موديلات فساتين قصيرة فخمة

إن الفساتين الواسعة رائجة كثيراً وبرزت ضمن موديلات فساتين قصيرة التي عرضت في أسابيع الموضة العالمية. وقد اخترنا لك هذا الفستان الابيض بقصته الواسعة والانثوية والتي تترك إنطباعاً رائعاً. وإن هذا الفستان يناسب الإطلالة الشيك والمرأة الحيوية.

الفستان المطبع المرح

موديلات فساتين قصيرة مرحة

في مجمعته الجديدة من موديلات فساتين قصيرة، أطلق دار فندي Fendi هذا الفستان القصير الحريري الاصفر والمطبع بوحي الغابات والنباتات. وغن هذا الفستان يناسب الإطلالة الشيك بقماشه وموديله الراقي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية