تابعي صور موديلات فساتين من الانستقرام فخمة

فستان زهري ناعم

موديلات فساتين من الانستقرام فخمه

هل تبحثين عن أزياء راقية تمنحك إطلالة فخمة؟اعتمدي هذا الفستان المصمم بقصة ناعمة ومميزة وبفتحة جانبية تمنح إطلالتك حسّاً من السحر والجاذبية. يذكر ان ظهر هذا الفستان وخواصره مطرّزة بحبوب الترتر اللماعة التي تعطي الفستان رونقاً مميّزاً.

ias

فستان كاجوال قصير

صور فساتين من الانستقرام فخمه

اليك هذا الفستان القصير المصمم بقصة عصرية لإطلالة ساحرة وجذّابة. اللافت فيه طريقة قصّته العصريّة التي تضيق عند الصدر والأكتاف حتى الخصر لتصبح بعدها واسعة بشكل فضفاض قصير. اعتمدي هذا التصميم وتألّقي بلوك كاجوال وجذّاب.

فستان أسود ساحر

اجمل موديلات فساتين من الانستقرام فخمه

إن كنت من محبات الإطلالات الفخمة والأنيقة إنما تفضلين المحافظة على ستايلك الناعم، اعتمدي هذا الفستان الأسود وتمتعي بإطلالة جذابة. صمم هذا الفستان بقصة ساحرة وبفتحة جانبية رائعة تمنحك رونقاً كلاسيكياً رائعاً.

فستان طويل بالألوان

اجمل فساتين من الانستقرام فخمه بالصور

هل تبحثين عن فستان طويل عصري لإطلالاتك الكاجوال؟ اليك هذا الفستان الناعم المصمم من الألوان الجذّابة بقصة عصريّة تضيق عند الخصر وتنسدل حتى الأرض بطريقة ناعمة، اختاري هذا الفستان لسهراتك وتمتعي بإطلالة عصريّة وملفتة.

فستان أبيض لسهراتك الفخمة

اروع فساتين من الانستقرام فخمه

هل تبحثين عن فستان طويل يخطف الأنفاس؟ اعتمدي هذا التصميم الرائع لسهراتك ومناسباتك الفخمة وكوني جميلة الجميلات. صمم هذا الفستان من القماش الفخم بقصة مميزة وراقية تكشف على منطقة الظهر ليعود الفستان وينسدل بأسلوب الحورية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية