تميزي بموديلات ملابس سهرة 2016 الملفتة

تميزي بموديلات ملابس سهرة 2016 الملفتة

موديلات ملابس سهرة 2016 الملفتة

تألقي بأزياء رائجة وابقي على الموضة في مختلف أنواع الازياء والالوان. لذلك، تقدم اليك ياسمينة هذه المجموعة الجميلة من ملابس السهرة 2016 كي تلقي نظرة عليها وتستوحي منها.

ias

فستان ملون

موديلات ملابس سهرة 2016 الفاتنة

تألقت عارضة الازياء ميرندا كير بهذا الفستان القصير من تصميم فيرساتشي. يتمتع هذا الفستان بتصميم مميز بألوان ثلاث:الاخضر والاصفر والاسود.

اطلالة مميزة

موديلات ملابس سهرة 2016

أطلت ديلان فرانسيس بان بهذا اللوك الجميل الى حفلة الGolden Globe Awards 2016. ارتدت تنورة سوداء قصيرة مع جاكيت بألوان ورسومات مختلفة.

بذلة فضية

موديلات ملابس سهرة 2016 الفاتنة

اعتمدت نيكول ترونفيو بذلة فضية اللون مت تصميم زهير مراد. تتمتع هذه البذلة بتصميم خلاب على الصدر المفتوح والاكمام التي تشبه الوشاح بالموسلين.

لوك خلاب

موديلات ملابس سهرة 2016 الفاتنة

اعتمدي الى سهرة أو عشاء مع الاصدقاء هذه التنورة السوداء من الجلد والطويلة حتى الركبة مع قميص قصير أسود ضيق على الجسم. انه لوك مميز ورائج واذا كنت من محبي الجلد لا تفوتي الفرصة وتجربيها هكذا.

أزياء مميزة

موديلات ملابس سهرة 2016

تميزت الممثلة جينيفر لورنس بملابس من تصميم ألكساندر وانغ. انها تنورة سوداء طويلة تتمتع بفتحة على الجانب الواحد وقميص أسود قصير باللون الاسو وبتصميم عاري على الصدر.

فستان جينز

موديلات ملابس سهرة 2016 الملفتة

اعتمدت عارضة الازياء بيلا حديد فستان جينز قصير ذو حبل عريضة. ويتمتع بلون الجينز الغامق وبالنسبة لقصته فتوحي بالتسعينات. اعتمدي فستانًا كهذا عندما تخرجين مع الاصدقاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية