واكبي موضة الشعر 2017 لإطلالاتك اليومية والسهرات

اكتشفي موضة الشعر 2017

موضة الشعر 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة آخر موضة الشعر الرائجة في شتاء 2017 أي موديلات تسريحات مختلفة مثالية لإطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على لوك عصري ومميز.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

صور موضة الشعر 2017 للسهرة

اختاري هذه التسريحة المميز التي تعتبر من آخر صيحات الشعر لعام 2017. تتميز هذه التسريحة بالنصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة مع الغرة

موضة الشعر 2017 بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة القصيرة التي تغطي الجبين. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة ملفتة

موضة الشعر 2017 للمناسبات

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل من الخلف. تعتبر هذه التسريحة مثالية للمناسبات ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

صور موضة الشعر 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في المناسبات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر اللّماع ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الشعر المموّج مع البف

اكتشفي موضة الشعر 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات تسريحة الشعر المموّج والمنسدل مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

تسريحة الشعر المابس مع الأكسسوار

موضة الشعر 2017

لتحصلي على إطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع أكسسوار الشعر الملفت. تناسب هذه التسريحة المناسبات والسهرات وتميّزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية