واكبي موضة فساتين شانيل 2016 لهذا الموسم

أجمل فساتين شانيل لربيع 2016

فساتين شانيل 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين من ماركة شانيل CHANEL العالمية لربيع وصيف 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة عصرية وملفتة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأسود الجذّاب

فساتين شانيل 2016 للسهرات بالصور

لتحصلي على إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة في السهرات، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأكمامه الشفافة. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الفخم

صور اجمل فساتين شانيل 2016

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الفخم باللون الأسود الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالرسومات الكبيرة والصغيرة الملوّنة وبالحزام الرفيع عند حدود الخصر ما يزيد من جماله.

الفستان الملوّن الجذّاب

موديلات فساتين شانيل 2016

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان الربيع الحيوية. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

الفستان الكلاسيكي بالأكمام

اجمل فساتين شانيل 2016

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذا الفستان الكلاسيكي المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الفضي.

الفستان الزهري اللماع

انواع فساتين شانيل 2016

إليك لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الطويل باللون الزهري المصمم من قماش لمّاع. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان باللونين الأبيض والفوشيا

صور فساتين شانيل 2016

تألقي هذا الربيع بالفستان الأبيض الذي يتميز بقصة أكمامه الغريبة والواسعة وبقماشه الملفت ما يزيد من جماله. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللونين الفوشيا والبيج ما يضمن لك إطلالة مشرقة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية