مولودة هذا البرج ستكون الأسعد عاطفياً هذا الاسبوع.. فهل هي أنت؟

مولودة هذا البرج ستكون الأسعد عاطفياً هذا الاسبوع.. فهل هي أنت؟

مع انطلاقة أسبوع جديدة، بت يا عزيزتي أمام فرصة جديدة لاختبار أمور جديدة ومثيرة للاهتمام، منها الايجابي والآخر سلبي، في مختلف المجالات المتعلقة بحياتك المهنية والعاطفية والاجتماعية، فيبقى عليك معرفة كيفية تلقي هذه الأحداث وتحويلها لما فيه خيرك.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على الابراج الأسعد عاطفياً هذا الاسبوع.

اختبري نفسك: أي امرأة تغار منك؟

برج الحمل

ستكون مولودة الحمل من أسعد الابراج عاطفياً هذا الاسبوع، فعليها توقّع الكثير من المفاجآت الايجابية من الحبيب أو الشريك، بحيث ستتفعل شرارة الحب معه.

وفي حال كانت عزباء، فمن المتوقع أن تتعرّف على شريك محتمل في القريب العاجل قد يكون هو المنتظر والمناسب.

برج الثور

للأسف، لا تجري الأمور بسلاسة لمولودة برج الثور خصوصاً أن حياتها المهنية في أبهى حلّتها وهذا ما يؤثر بشكل أو بآخر على حياتها العاطفية، وبالتالي على مولودة هذا البرج معرفة اختيار أولوياتها وإيلاء الشريك الاهتمام المناسب.

برج الجوزاء

لعل المزاجية الشديدة التي تملكها مولودة برج الجوزاء تصعّب عليها إنجاح علاقاتها العاطفية مع الشركاء، نظراً لاستمرار وجود الخلافات بشكل دائم نتيجة أسباب تافهة، وبالتالي على مولودة هذا البرج التخفيف من هذه المزاجية ومحاولة إيجاد حل منصف مع الحبيب.

برج السرطان

صحيح أن الحياة العاطفية لمولودة برج السرطان تشهد الكثير من التقلّبات في الآونة الأخيرة، إلاّ أن من الجميل أن تعيش اللحظة مع الشريك والتمتع بالنشاطات المشتركة بعيداً من التحليل أو الغوص في الأحاديث العميقة التي قد تثير الجدل والمشاكل والخلافات.

برج العذراء

حظ سعيد سيكون حليف مولودة برج العذراء هذا الاسبوع خصوصاً على الصعيد العاطفي، فهي ستعيش أجمل اللحظات الرومانسية مع الشريك، الذي يقدّرها ويتفهّم شدّة الحساسية التي تتميّز بها. (اكتشفي مع ياسمينة من هي عدوتك بحسب برجك؟)

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فإنك يا عزيزتي ستختبرين بعض الصعوبات هذا الاسبوع على الصعيد العاطفي لكن عليك تحكيم طول البال لديك والصبر بهدف حل الخلافات وإبقاء الامور جيدة مع الحبيب.

برج العقرب

لن يكون هذا الاسبوع أسبوعك يا عزيزتي للأسف، فقد تتعرّضين لسلسلة من المشاكل والتحديات العاطفية التي تتطلّب منها تحكيم حكمتك الشديدة وذكاءك بهدف معرفة ما الذي يصب في مصلحتك! فقد يكون الانفصال عن الشريك أمراً قاسياً عليك في هذه المرحلة لكنه مفيد لك مستقبلاً.

برج القوس

عزيزتي مولودة برج القوس، ستعيشين هذا الاسبوع أجمل فترات حياتك العاطفية خصوصاً لناحية شدّة الحب الذي تجمعك بالشريك ومدى التقارب بينكما.

أما إذا كنت عزباء، فترقّبي التعرّف على الشريك المثالي قريباً. من يدري ماذا قد يحصل هذا الاسبوع، لكن حاولي الاستفادة من هذه المرحلة الى أقصى الحدود.

برج الجدي

بالنسبة لمولودة برج الجدي، فهي غالباً ما ستكون منهمكة في حياتها المهنية والتركيز على عملها ولكن هذا لا يعني بالضرورة تخلّيها عن حياتها العاطفية التي يجب أن تعطيها اهتماماً كبيراً وإلاّ فإن الشريك قد يمل ويقرّر الانفصال.

برج الدلو

هذا الاسبوع سيشهد تحولاً سعيداً في حياة مولودة برج الدلو العاطفية وبالتالي عليها التخفيف من تحليلها الدائم للامور وعيش اللحظة الجميلة مع الشريك.

برج الحوت

لمولودة برج الحوت عالمها الخاص المعمول على قياسها وبالتالي ستكون محصّنة ضدّ الخضّات أو الاحداث السيئة التي قد تصادفها هذا الاسبوع، لاسيما أن لديها طريقتها الخاصة في التعامل مع خيبات الأمل العاطفية.

اقرئي المزيد:اكتشفي إذا كان يخونك.. بحسب برجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية