مولودة هذا البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب.. فمن هي؟

مولودة هذا البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب

الحب ليس أمراً سهلاً على الاطلاق خصوصاً عندما تكونين صاحبة شخصية صعبة فيصعب الوقوع في حبها أو السماح بتطوير العلاقة العاطفية مع الشريك ونجاحها وبالتالي استمرارها لتتكلل بالزواج.

ias

فالحب أمر حساس للغاية وعند الشعور بالخوف من التعرض للأذية أو الالم أو الخيانة، تميل بعض النساء الى تشغيل عملية الدفاع الذاتي لديهن فيتحولن الى اشخاص من الصعب الوقوع في حبهن، بغية اكتشاف النوايا الحقيقية للحبيب وقدرته على التحمل والتأكد من حبه الحقيقي تجاههن.

اختبري نفسك:ما هو العنصر الجذاب لديك؟

كما أن بعض النساء، خصوصاً اللواتي يتمتعن بشخصية حساسة للغاية ومرهفة المشاعر، يملن الى التحول الى نساء صعبات المراس كردة فعل لاإرادية على موقف صعب أو خيانة سابقة تعرضن لها مع حبيب سابق.

إلا أن مولودة برج الدلو تعتبر الأكثر تعقيداً عندما يتعلق الامر بالحب، خصوصاً أنها امرأة تؤمن بالحب الحقيقي إلا انها كثيرة الشك بالحبيب نتيجة عدم ثقتها العالية بنفسها وهذا ما يدخلها في دوامة من الشكّ والتردد دائماً حيال تصديق الشريك أو عدمه ما يتسبب بالكثير من المشاكل والخلافات التي لا تنتهي ما يؤدي في نهاية المطاف الى نفور الحبيب وانتهاء العلاقة.

علماً أن مولودة برج الدلو ذات شخصية قوية ومتمردة، نظراً لميلها الشديد الى تحليل كل الامور وبالتالي لا يمكنها أن تمرّ مرور الكرام على الاحداث التي تحصل معها خصوصاً تلك المتعلقة بالشريك من دون التدقيق أو التحقيق فضلاً عن رفضها الانصياع له، حتى لو كانت على خطأ. (اكتشفي مع ياسمينةأي امرأة عربية أنت بحسب برجك؟)

فكبرياء امرأة الدلو أكبر من أن تتعرف بخطأها تجاه الحبيب وبالتالي يصبح من الصعب على هذا الاخير إصلاح الامور والمشاكل بينهما ما يؤدي تدريجياً الى انهيار العلاقة بشكل درامي لتصل الى حد الانفصال والقطيعة بطريقة سلبية للغاية.

الى ذلك، فإن مولودة برج الدلو تميل الى أن تكون شخصا ًتملكياً فتحب الشريك الى درجة كبيرة فيشعر بأنه يختنق معها، لناحية رغبتها الدائمة في البقاء معه وممارسة النشاطات كافة الى جانبه بعيداً عن إفساح المجال له للراحة أو الاستمتاع بوقته الخاص مع الأصدقاء أو أفراد أسرته.

كما أنه غيرتها الشديدة تصبح قاتلة للعلاقة وسامة للثنائي، خصوصاً عندما تدفعه الى حدّ الانعزال عن كل الامور التي يحبها فيشعر بأنه على وشك خسارة كل الامور في حياته ما يدفع العلاقة الى حد الانهيار.

إشارة الى أن امرأة برج الدلو هي محبة للغاية ووفية الى أقصى الحدود إلا أنه من الصعب عليها التحكم بمشاعرها وضبط ردات فعلها العشوائية والمتسرعة التي تدخلها في مواقف صعبة لا تحسد عليها.

اقرئي المزيد:مفاجآة.. مولودة هذا البرج هي الأذكى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية